حارس منتخب مصر للشباب مطلوب لأياكس الهولندي   
الثلاثاء 8/10/1424 هـ - الموافق 2/12/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لقطة من مباراة مصر وكولومبيا في مونديال الشباب (أرشيف-الفرنسية)
أكد مسؤولو الوفد المصري المشارك في بطولة العالم للشباب لكرة القدم المقامة حاليا في الإمارات أن حارس الفريق شريف إكرامي (20 عاما) تلقى عرضا للانضمام إلى صفوف فريق أياكس الهولندي.

وقال المسؤولون إن النادي الأهلي الذي ينتمي له اللاعب تلقى طلبا من النادي الهولندي بهذا الشأن وإن اللاعب قد يسافر إلى أمستردام بعد انتهاء مباريات بطولة العالم للخضوع لاختبار تجريبي.

ويأتي اهتمام أياكس بإكرامي قائد المنتخب المصري بعد تألقه في المباراة الأولى لمنتخب بلاده ضد كولومبيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة السبت الماضي حيث أنقذ منتخب بلاده من عدة فرص مؤكدة.

وكان إكرامي قد اختير أفضل حارس في القارة السمراء في بطولة أمم أفريقيا للشباب التي أقيمت في بوركينا فاسو وأحرز منتخب مصر لقبها مطلع العام الحالي, وهو يملك بنية جسدية قوية ويتميز بالتمركز الصحيح في المرمى والانقضاض الحاسم إضافة إلى تفوقه في الكرات العالية وهي نفس الصفات التي كان يتحلى بها والده إكرامي أحد أشهر حراس المرمى في الأهلي ومنتخب مصر في نهاية السبعينيات والثمانينيات.

مصر وإنجلترا
من جهة أخرى يخوض منتخب مصر لقاءه الثاني في مونديال الشباب بالإمارات اليوم حيث يلتقي مع منتخب إنجلترا في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، حيث يحتاج كلا الفريقين للفوز بعد تعادل مصر مع كولومبيا وخسارة إنجلترا أمام اليابان في الجولة الأولى.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة