توتي يقود روما لهزيمة ميلان بالدوري الإيطالي   
الأحد 20/10/1427 هـ - الموافق 12/11/2006 م (آخر تحديث) الساعة 16:42 (مكة المكرمة)، 13:42 (غرينتش)
توتي (يمين) يتلقى التهنئة من زميله ألبرتو أكويلاني (رويترز)

سجل النجم الإيطالي الشهير فرانشيسكو توتي هدفين ليقود فريقه روما إلى فوز غال على ميلان بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير مساء السبت في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
   
وافتتح توتي التسجيل في الدقيقة السابعة بكرة قريبة فشل الحارس البرازيلي ديدا في التصدي لها، ثم استمرت النتيجة على هذا النحو حتى انتهاء الشوط الأول للمباراة.
 
وفي الشوط الثاني بكر ميلان بإدراك التعادل عبر لاعبه كريستيان بروكي في الدقيقة 56، لكن الكلمة الأخيرة كانت لتوتي مرة أخرى عندما تطاول برأسه لكرة عرضية مررها  البرازيلي مانشيني داخل المنطقة، ليحقق روما فوزه الأول على ملعب "سان سيرو" منذ عام 1987.
 
وهذه هي الخسارة الرابعة التي تلحق بميلان هذا الموسم ليصبح مصير مدربه كارلو أنشيلوتي في مهب الريح.
 
آثار الخسارة على وجه لاعبي ميلان (رويترز) 
تراجع مستمر
وأصبح ميلان الذي عوقب مطلع الموسم الحالي بخصم 8 نقاط من رصيده يملك 7 نقاط فقط ويحتل مركزا متأخرا جدا في الترتيب، ما يعني صعوبة احتلاله أحد المراكز المتقدمة التي تضمن له المشاركة في إحدى المسابقتين الأوروبيتين الموسم المقبل.
 
وفي مباراة أخرى، حقق فيورنتينا فوزا متأخرا على أتالانتا 3-1 بتسجيله هدفين في الوقت بدل الضائع عن طريق جانباولو باتزيني (90 و94)، علما بأن أتالانتا كان تقدم عبر ميلياتشيو (25) ثم تعادل فيورنتينا عن طريق الروماني أدريان موتو (26).
 
وتتواصل مباريات المرحلة مساء اليوم بثماني لقاءات أبرزها مباراة إنتر ميلان المتصدر مع بارما، وباليرمو الشريك في الصدارة مع تورينو.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة