بروس يتحسر على زكي ويعلن الاستغناء عنه   
الثلاثاء 1430/5/25 هـ - الموافق 19/5/2009 م (آخر تحديث) الساعة 12:51 (مكة المكرمة)، 9:51 (غرينتش)
عمرو زكي (أمام) تألق بشدة في بداية انتقاله إلى ويغان ثم تراجع أداؤه بعد ذلك
 (الفرنسية-أرشيف)

قال ستيف بروس مدرب فريق ويغان أثلتيك الذي ينافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم إن ناديه لن يثبت عقد مهاجمه المصري عمر زكي الذي يلعب في صفوفه معارا من نادي الزمالك المصري، معتبرا أن اللاعب الذي تألق بشده بداية الموسم الحالي أهدر فرصة رائعة و"استمع للأناس الخطأ".
 
وتحسر بروس على زكي البالغ من العمر 26 عاما والذي خطف الأنظار عندما سجل ثمانية أهداف في أول عشر مباريات خاضها مع ويغان ثم أضاف هدفين آخرهما في 28 ديسمبر/كانون الأول الماضي قبل أن يتوقف تماما عن التسجيل.
 
وقال بروس إنه تحمس كثيرا لزكي خصوصا بعدما سجل هدفين في مرمى ليفربول بداية الموسم معربا عن أسفه لأن الأمور سارت بطريقة سيئة بعد ذلك حيث تراجع أداء اللاعب بسبب الإصابات فضلا عن تدهور علاقته بمدربه وناديه نظرا لتأخره في العودة من بلاده إثر مشاركاته مع المنتخب المصري.
 
وكان مدرب ويغان قد عبر عن ضيقه من تكرار تأخر اللاعب ووصفه بأنه "أكبر لاعب غير محترف" عمل معه، معتبرا أن عقله انشغل بعدما ترددت أنباء بأن أندية كبرى مثل ليفربول وتشلسي الإنجليزيين وريال مدريد الإسباني تريد التعاقد معه بعد بدايته الرائعة.
 
واستطرد المدرب قائلا "بدون أدنى شك جعل زكي العالم تحت قدميه عندما سجل هدفين في مرمى ليفربول في ملعب إنفيلد في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وكانت لديه فرصة رائعة هنا، ولكنه استمع للأناس الخطأ".
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة