حارس أرسنال ليمان ينتقد المدير الفني في قرار استبعاده   
الثلاثاء 1425/12/1 هـ - الموافق 11/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:08 (مكة المكرمة)، 14:08 (غرينتش)
ليمان (وسط) مندهشا من قرار مدرب الفريق باستبعاده (الفرنسية-أرشيف)  

انتقد حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم ينز ليمان المدير الفني للفريق أرسين وينغر بعد أن استبعده، وحل بديلا عنه الحارس الأسباني الشاب مانويل ألمونيا.
 
وقال ليمان لصحيفة صن اليوم الثلاثاء إنه انتقد قرار وينغر لإستعانته بألمونيا، ومندهشا من النتائج المخيبة للأرسنال في أكتوبر/ تشرين الأول ونوفمبر/ تشرين الثاني، ومبينا في نفس الوقت استغرابه عن الخطأ الذي أرتكبه.
 
وأضاف ليمان "في هذا النادي يلام حارس المرمى على أي هدف لكن إذا كان يمكنهم العثور على شخص معصوم من الخطأ فعليهم أن يتعاقدوا معه فورا، لكن من الصعب للغاية العثور على ذلك الشخص".
 
وألمح وينغر إلى أن ليمان ربما يرحل عن أرسنال بعد 18 شهرا قضاها مع الفريق، وساهم في الفوز بالدوري في أول موسم له، وعلق قائلا "هذه هي المرة الثانية التي يذكر فيها هذا واعتقد أن الجميع في كرة القدم يعرفون دافعه من ذلك". بيد أن ليمان أوضح أنه ملتزم بعقد لثلاثة أعوام وعبر عن ثقته من أنه سيلعب من جديد قريبا.
 
يجدر أن ليمان 35 عاما عاد وشارك في مباراة أرسنال يوم الأحد أمام ستوك سيتي في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد التي انتهت بفوز أرسنال، لكن من المرجح أن يعود إلى مقعد الاحتياطي في مباراة الفريق أمام بولتون وإندرارز في الدوري الممتاز يوم السبت القادم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة