إنترناسيونالي الإيطالي يؤكد بقاء رونالدو موسما آخر   
الثلاثاء 1423/6/11 هـ - الموافق 20/8/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

رونالدو
قال ماسيمو موراتي رئيس نادي إنترناسيونالي الإيطالي لكرة القدم أن المهاجم البرازيلي رونالدو سيمكث مع الفريق موسما آخر قبل مغادرة النادي, بالرغم من رغبة اللاعب في الابتعاد عن الدوري الإيطالي.

وقال موراتي في مقابلة نشرتها صحيفة غازيتا ديلو سبورت اليومية اليوم "هل تودون معرفة كيف ستنتهي هذه القصة.. سيلعب معنا رونالدو لمدة عام آخر ضد رغبته, وبعد ذلك سيترك الفريق سواء فزنا بأي بطولة أو لم نفز".

وقال موراتي عن رونالدو "يعتقد أن بإمكانه التصرف كابن لا يريد التعاون مع والده ولكن رونالدو ليس ابني وقد أثار استيائي". وأوضح أنه بعد أن لعب الفريق الإيطالي دون مهاجمه البرازيلي معظم فترات المواسم الثلاثة المنصرمة فلن يؤثر رحيله على النادي.

وظهرت تكهنات برغبة ريال مدريد الإسباني في ضم رونالدو, وأكد موراتي في الآونة الأخيرة أن ريال مدريد اتصل بالنادي الإيطالي. وكان رونالدو قد أشار مرارا إلى موراتي على أنه بمثابة الوالد, إلا أن العلاقات ساءت بينهما في الأسابيع الأخيرة.

وقال رونالدو في البرازيل حيث يستعد لخوض مباراة ودية مع منتخب بلاده أمام باراغواي غدا الأربعاء "المؤكد هو أني أرغب في ترك النادي ولدي أسبابي التي يعلمها النادي, ولكن ليست هناك ضرورة للتصريح بها".

وإن أرغم رونالدو على العودة لإنترناسيونالي فمن المرجح ألا يحسن مشجعو الفريق استقباله. ويشعر المشجعون بغضب, لأنه بعد مساندتهم رونالدو أثناء إصاباته المتلاحقة في الأعوام الماضية يود المهاجم البرازيلي ترك الفريق بعد نجاحه في كأس العالم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة