إنتر يخطف التعادل من يوفنتوس ويقترب من لقبه الرابع   
الأحد 1430/4/24 هـ - الموافق 19/4/2009 م (آخر تحديث) الساعة 13:32 (مكة المكرمة)، 10:32 (غرينتش)
لقطة من مباراة إنتر ويوفنتوس (الفرنسية)

خطف إنتر ميلان المتصدر تعادلا ثمينا من منافسه يوفنتوس الثاني وخطا خطوة كبيرة نحو الظفر باللقب الرابع على التوالي والسابع عشر في تاريخه بعد تعادله مع فريق "السيدة العجوز" 1-1 يوم السبت على الملعب الأولمبي في تورينو في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحافظ فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على فارق العشر نقاط التي تفصله عن يوفنتوس قبل 6 مباريات على نهاية الموسم، ما يعني أنه ضمن بشكل كبير الاحتفاظ  بـ"السكوديتو" (لقب الدوري) لأن فريق "السيدة العجوز" كان مطالبا بالفوز ولا شيء سواه من أجل الإبقاء على آماله الحسابية للظفر باللقب.

وكان إنتر ميلان في طريقه لتوجيه الضربة القاضية ليوفنتوس ومدربه كلاوديو رانييري عندما تقدم على مضيفه حتى الوقت بدل الضائع قبل أن يخطف المدافع التشيكي زدينيك غريغيرا هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

لاتسيو يفوز
وفي مباراة ثانية، أوقف لاتسيو مضيفه جنوة بالفوز عليه 1-صفر على ملعب "لويجي فيراريس".

وسجل ماورو زاراتي هدف المباراة الوحيد (65)، واضعا حدا لمسلسل انتصارات جنوة التي بلغت أربعة على التوالي آخرها على يوفنتوس.

وتجمد رصيد جنوة عند 57 نقطة وهو قد يخسر مركزه الرابع الأخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حال فوز فيورنتينا على مضيفه أودينيزي اليوم الأحد.
 
ويلعب اليوم أيضا، أتالانتا مع ريجينا، وروما مع ليتشي، وسيينا مع كييفو، وباليرمو مع بولونيا، وكالياري مع نابولي، وكاتانيا مع سمبدوريا.
 
ترتيب فرق الصدارة
1-إنتر ميلان     74 نقطة من 32 مباراة
2-يوفنتوس       64 من 32
3-ميلان          61 من 31
4-جنوة           57 من 32
5-فيورنتينا       55 من 31
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة