هيتفسيلد للجزيرة نت: حظوظنا قائمة للفوز بلقب الدوري   
الاثنين 1425/2/15 هـ - الموافق 5/4/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

هيتسفيلد مكلل بالورود عقب الوصول لمطار الدوحة (الجزيرة نت)

الدوحة -عبد الحميد العداسي
أعرب مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني أوتمار هيتسفيلد (55 عاما) عن أمله بأن يعوض فريقه الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني بالفوز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم.

جاءت تصريحات هيتسفيلد للجزيرة نت عقب وصول فريقه الاثنين لمطار العاصمة القطرية الدوحة لخوض مباراة ودية الثلاثاء أمام النجوم الأجانب في الدوري القطري في مباراة ودية تقام على ملعب الريان على هامش معرض قطر الرياضي الدولي الثاني 2004.

وهذه هي المباراة الثانية لفريق أوروبي شهير في الدوحة بعد زيارة إي سي ميلان الإيطالي على هامش معرض قطر الرياضي الأول عام 2002 ووقتها تغلب ميلان على منتخب قطر 6-صفر.

وقال هيتفسيلد -الذي يشرف على تدريب بايرن منذ ستة أعوام- "بالرغم من إخفاق اللاعبين في بلوغ الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد إقصائهم من الريال، إلا أننا عازمون على الفوز بلقب الدوري، خاصة أن فارق النقاط السبع الذي يفصلنا عن فيردر بريمن المتصدر يمكننا تعويضه. فوزنا على كايزرسلاوترن السبت الماضي جعلنا نتطلع بقوة للقاء شالكة مع بقاء سبع مراحل على نهاية المسابقة".

لاعبو بايرن ميونيخ يتبادلون الحديث في صالة الانتظار بالمطار عقب الوصول للدوحة (الجزيرة نت)

وتعادل ريال مدريد الإسباني مع بايرن ميونيخ بنتيجة 1-1 بميونيخ في فبراير/ شباط الماضي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ثم تفوق الإسبان في مباراة الإياب 1-صفر في مدريد ليبلغوا الدور ربع النهائي من المسابقة.

وحول الزيارة الأولى لقطر أضاف هيتفسيلد "إنها الزيارة الثانية للخليج العربي، بعد أن أقام فريقي معسكرا تدريبيا في دبي بداية الموسم . ستكون فرصة جدية لإشراك جميع اللاعبين والاستعداد الجيد للمباريات القادم في الدوري، كما ستكون الفرصة للاعبين سانحة للالتقاء بزملائهم السابقين المحترفين هنا أعني إيفنبرغ وباسلر"

ويلعب ستيفان إيفنبرغ في النادي العربي، في حين يلعب ماريو باسلر في نادي الريان.

وحول الأثر الذي يمكن أن يتركه لاعب محترف كإيفنبرغ أو باسلر في اللاعب القطري أكد هيتسفيلد أن الفائدة كبيرة بوجود لاعبين محترفين، حيث يتعلم اللاعب القطري الانضباط في الملعب وكيفية التصرف والتفكير في الملعب الأمر الذي الذي يطور من مستواه ونظرته للعبة.

واختتم هيتسفيلد حديثه بالتأكيد على أن فريقه عازم على تقديم عرض جميل يسعد الجماهير التي ستأتي لمشاهدة نجوم البايرن على الطبيعة أملا في تكرار زيارته في المستقبل.
_____________________
الجزيرة نت

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة