بايرن يضم ليفاندوفسكي لخمس سنوات   
السبت 3/3/1435 هـ - الموافق 4/1/2014 م (آخر تحديث) الساعة 23:10 (مكة المكرمة)، 20:10 (غرينتش)
عقد الهداف ليفاندوفسكي مع دورتموند ينتهي في آخر هذا الموسم (الفرنسية)
أعلن نادي بايرن ميونيخ، بطل العالم والدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم أن المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي سينضم إلى صفوفه لخمس سنوات حتى 2019 قادما من غريمه ووصيفه محليا وأوروبيا بوروسيا دورتموند.

وقال بايرن في موقعه على الإنترنت إن ليفاندوفسكي -الذي قاد دورتموند للقب الدوري الألماني في 2011 وثنائية الدوري والكأس في 2012- وقع عقدا لمدة خمس سنوات مع النادي. وكانت ترددت أنباء عن إجراء اللاعب البولندي كشفا طبيا في ميونيخ.

ومن المقرر أن ينضم ليفاندوفسكي رسميا لصفوف بطل الخماسية التاريخية في العام الماضي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، علما بأنه التحق بدورتموند في موسم 2010-2011 مقابل 4.5 ملايين يورو.

وينتهي عقد الهداف ليفاندوفسكي (25 عاما) مع دورتموند في نهاية هذا الموسم، بما سيمكنه من الانتقال لناد آخر دون مقابل لناديه. وكانت ترددت أنباء عن اهتمام ريال مدريد الإسباني بضم اللاعب الذي حسم أمره باللعب ضمن صفوف بطل ألمانيا الموسم المقبل.
 
وكان ليفاندوفسكي اقترب كثيرا من الانضمام إلى بايرن الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تتم بسبب ما تردد عن إصرار دورتموند على الحصول على نحو 25 مليون يورو مقابل تنازله عن المهاجم البولندي, رغم أنه لم يكن متبقيا من مدة عقد اللاعب مع النادي سوى عام واحد.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة