تونس تتعادل واليونان تهزم روسيا ببطولة العالم لليد   
الأربعاء 1425/12/23 هـ - الموافق 2/2/2005 م (آخر تحديث) الساعة 3:38 (مكة المكرمة)، 0:38 (غرينتش)
تونس تهدر فوزا على سلوفينيا في اللحظات الأخيرة من اللقاء (رويترز) 

أهدر المنتخب التونسي البلد المضيف فوزا في متناوله عندما تقدم على منافسه السلوفيني 26-24 في الدقيقة الأخيرة من المباراة الذي جمع بينهما مساء أمس.
 
وسجل الفريق السلوفيني هدفين أحدهما من ركلة جزاء في الثانية الأخيرة لينتزع تعادلا ثمينا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة العالم التاسعة عشرة في كرة اليد.
 
وكان بوسع تونس الفوز بالمباراة لكن وسام حمام أهدر كرة ذهبية في الثواني الأخير عندما انفرد بالحارس، غير أنها تحولت لهجمة مرتدة نجحت سلوفينيا في اقتناصها بتحقيق التعادل.
 
وبهذا اللقاء الذي أقيم على صالة رادس ترفع تونس رصيدها إلى خمس نقاط لتحافظ على آمالها في التأهل للدور قبل النهائي بينما ارتفع رصيد سلوفينيا إلى ثلاث نقاط.
 
نتائج أخرى
وفي نفس المجموعة فجر المنتخب اليوناني مفاجأة من العيار الثقيل عندما هزم منافسه الروسي ليعيد توزيع الأوراق في هذه المجموعة. وفي المجموعة الأولى أيضا تغلبت فرنسا على جمهورية التشيك 31- 26 بعد انتهاء الشوط الأول لصالحها 16- 9.
 
وحققت كرواتيا المدافعة عن اللقب فوزا ثمينا على ألمانيا 29- 26 ضمن المجموعة الثانية بحيث يرتفع رصيدها إلى ست نقاط في حين بقيت ألمانيا بنقطة واحدة لتتلاشى آمالها في التأهل للدور قبل النهائي بعد أن كانت مرشحة لإحراز اللقب.
 
وفي نفس المجموعة تعادلت صربيا مع إسبانيا 28- 28، بذلك ترفع صربيا رصيدها إلى ست نقاط بينما أصبح لإسبانيا خمس نقاط.
 
وانتصرت النرويج على السويد 34- 31 لترفع رصيدها إلى خمس نقاط في حين بقيت السويد في المركز الأخير بنقطة واحدة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة