الجزيرة الإماراتي يهزم الاتفاق السعودي بأبطال الخليج   
الثلاثاء 1427/8/5 هـ - الموافق 29/8/2006 م (آخر تحديث) الساعة 17:37 (مكة المكرمة)، 14:37 (غرينتش)

لاعب الجزيرة طوني ناناتشو بين اثنين من لاعبي الاتفاق (الفرنسية)


فاز الجزيرة الإماراتي على الاتفاق السعودي 1-صفر ليتصدر المجموعة الثانية بدوري أبطال ألخليج لكرة القدم التي تقام مبارياتها في مدينة صلالة العمانية، بينما تعادل قطر القطري مع النصر العماني سلبيا ليفقدا فرصتيهما في المنافسة على بلوغ نصف النهائي.
 
في المباراة الأولى التي جرت مساء الاثنين سجل العاجي طوني الهدف الوحيد في الدقيقة 65 ليرفع الجزيرة رصيده إلى ست نقاط بعدما فاز في المرحلة الأولى على النصر 1-صفر، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند ثلاث نقاط جمعها من فوزه على قطر في الجولة الأولى 2-صفر.
 
وشهدت بداية المباراة نشاطا للاتفاق لكنه أضاع فرصة التسجيل عن طريق لاعبه الفرنسي من أصل مغربي خالد السويهلي ثم أضاع حسين سهيل وطوني وعادل نصيب عدة فرص للجزيرة قبل أن يعود السويهلي لإهدار فرصتين في أواخر الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني بادر الاتفاق بالهجوم لكن الجزيرة هو الذي نجح في هز الشباك فيما فشل الفريق السعودي في معادلة النتيجة ليخرج خاسرا.
 
وفي المباراة الثانية التي جمعت بين النصر وقطر جاء الأداء متواضعا وفشل كلا الفريقين في تعويض خسارته في الجولة الأولى بعدما أضاعا كل الفرص التي أتيحت لهما والتي كان أخطرها ركلة جزاء للنصر أهدرها لاعبه حمدي هوبيس في الدقيقة 65 حيث تصدى لها حارس قطر حسين الرميحي.
 
وبهذا التعادل حصد كل فريق نقطته الأولى لكنهما فقدا تماما الفرصة في المنافسة على بلوغ الدور نصف النهائي الذي يتأهل إليه صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث إضافة إلى أفضل فريق في المركز الثاني.
 
وسيتحدد بطل المجموعة غدا الأربعاء عندما تقام الجولة الثالثة الأخيرة حيث يكفي الجزيرة التعادل مع قطر بينما يحتاج الاتفاق للفوز على النصر مع خسارة الجزيرة أمام الفريق القطري.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة