أوين يتحدى الإصابة ويؤكد أنه سيكون جاهزا للمونديال   
الاثنين 3/12/1426 هـ - الموافق 2/1/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:51 (مكة المكرمة)، 21:51 (غرينتش)

أوين لدى انضمامه لنيوكاسل في نهاية أغسطس/ آب الماضي (رويترز)

حاول النجم الإنجليزي مايكل أوين التقليل من شأن الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه نيوكاسل مع مضيفه توتنهام بالدوري الإنجليزي لكرة القدم وأكد أنها لن تمنعه من المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها ألمانيا في الفترة من 9 يونيو/ حزيران إلى 9 يوليو/ تموز المقبلين.
 
وأعلن الأطباء أن أوين سيحتاج إلى ما يقرب من ثلاثة أشهر للتعافي من إصابته بكسر في قدمه اليمني لحق به أمس السبت بسبب اصطدامه بحارس توتنهام بول روبنسون في الشوط الأول من المباراة التي انتهت بخسارة نيوكاسل بهدفين نظيفين.
 
ولم يخف أوين البالغ من العمر 26 عاما شعوره بالأسف لتعرضه للإصابة لكنه أضاف أن عزاءه يكمن في وجود وقت طويل قبل انطلاق المونديال بعد نحو ستة أشهر، مشيرا إلى أن عددا من النجوم الإنجليز سبق لهم التعرض لإصابة مماثلة وهم واين روني وديفد بيكهام وغاري نيفيل وستيفن جيرارد.
 
وكان مدرب نيوكاسل غرايم سونيس أعلن أن مهاجمه سيخضع لعملية جراحية في أقرب وقت واصفا إصابته بأنه ضربة قوية للفريق الذي اكتسب ثقة كبيرة بعد ضم أوين قادما من ريال مدريد الإسباني بداية الموسم الحالي حيث سجل أوين سبعة أهداف حتى الآن.
 
من جانبه أعلن السويدي غوران أريكسون مدرب منتخب إنجلترا أنه سيتابع وضع أوين وامتثاله للشفاء, واصفا إصابة اللاعب بأنها حظ سيئ للمنتخب الإنجليزي ولفريق نيوكاسل الذي يحتل المركز الحادي عشر في القائمة المكونة من 20 فريقا حيث جمع 25 نقطة فقط.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة