منتخب قطر يخسر أمام نظيره الياباني الأولمبي   
الثلاثاء 11/9/1424 هـ - الموافق 4/11/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

القطري يوسف آدم يلعب الكرة قبل الياباني تاكاماتسو (الفرنسية)
خسر منتخب قطر الأول لكرة القدم أمام المنتخب الأولمبي الياباني صفر-1 في مباراة ودية جمعت بينهما مساء أمس الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة.

سجل اللاعب أبيوكي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 من ركلة حرة مباشرة.

وجاءت المباراة في إطار استعدادات المنتخب القطري لتصفيات كأس أمم آسيا المقرر إقامة نهائياتها في الصين العام المقبل، فيما يستعد منتخب اليابان الأولمبي للدور النهائي الحاسم المؤهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليونانية أثينا العام المقبل أيضا، علما بأنه سيلتقي في هذا الدور مع ثلاث فرق عربية هي البحرين والإمارات ولبنان.

واختبر مدرب قطر الفرنسي فيليب تروسييه عددا كبيرا من اللاعبين للوقوف على مستواهم قبل المباراتين الأخيرتين لقطر في تصفيات آسيا ضد سنغافورة حيث يقام لقاء الذهاب بالدوحة يوم 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري فيما يقام لقاء العودة في سنغافورة بعد ذلك بعشرة أيام.

تروسييه يوجه لاعبيه خلال مباراة قطر والكويت بتصفيات أمم آسيا (أرشيف)

الجدير بالذكر أن الفرنسي تروسييه حقق إنجازات رائعة مع المنتخب الياباني الأول قبل أن ينتقل لتدريب منتخب قطر في وقت سابق من العام الحالي.

وقاد تروسييه منتخب اليابان الأول للفوز بكأس أمم آسيا الأخيرة التي أقيمت في لبنان عام 2000 ، ثم حقق إنجازا آخر بقيادة الفريق للتأهل إلى الدور الثاني في مونديال 2002 للمرة الأولى في تاريخ اليابان.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة