السد يهزم الوكرة بالدوري القطري   
الجمعة 19/9/1429 هـ - الموافق 19/9/2008 م (آخر تحديث) الساعة 5:54 (مكة المكرمة)، 2:54 (غرينتش)
البرازيلي روجر لاعب نادي قطر بين اثنين من لاعبي السيلية (الفرنسية)

حقق السد انتصاره الثاني في الموسم الجديد للدوري القطري لكرة القدم وتغلب على الوكرة 2-1 مساء الخميس، فيما تعادل السيلية مع نادي قطر 1-1.
 
وكان الوكرة في طريقه للفوز على ضيفه السد البطل الأسبق حيث تقدم بهدف لمهاجمه المغربي عادل رمزي في الدقيقة 30 من المباراة التي كانت الأولى التي تقام على ملعب الوكرة بعد تجديده.
 
لكن الشوط الثاني شهد نجاح السد في معادلة النتيجة بهدف لمدافعه العماني خليفة عايل في الدقيقة 71، قبل أن يخطف الفوز عبر مهاجمه الدولي الشاب خلفان إبراهيم في الدقيقة 74.
 
وبذلك يرفع السد رصيده إلى ست نقاط حيث كان قد تغلب على الخريطيات 6-صفر في الجولة الأولى، فيما ظل الوكرة دون رصيد نظرا لخسارته المباراة الأولى أمام الغرافة حامل اللقب 1-3.
 
وفي المباراة الأخرى تقدم قطر على ضيفه السيلية بهدف من ركلة جزاء سددها البرازيلي روجر فلوريس في الدقيقة 11، لكن السيلية نجح في إدراك التعادل عبر الكاميروني إيمانويل إيفا في الدقيقة 56، ليحصل الفريق على نقطته الأولى فيما رفع قطر رصيده إلى أربع نقاط.
 
مباريات أخرى
وتتواصل منافسات الجولة الثانية للدوري القطري مساء الجمعة حيث يلعب أم صلال مع الخريطيات والريان مع الخور، ثم تختتم السبت بلقاء قوي بين  العربي والغرافة.
 
وكانت الجولة الأولى أسفرت عن فوز الريان على السيلية 5-2، والسد على  الخريطيات 6-صفر، وأم صلال على العربي 3-1، والغرافة على الوكرة بنفس النتيجة، وقطر على الخور 2-1.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة