ليوناردو قريبا في سان جرمان   
الأربعاء 1432/7/15 هـ - الموافق 15/6/2011 م (آخر تحديث) الساعة 20:15 (مكة المكرمة)، 17:15 (غرينتش)

مصادر صحفية: ليوناردو توجه للدوحة للتفاوض مع مسؤولين قطريين (الأوروبية-أرشيف)

قالت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر قالت إنها مقربة من ملف التفاوض، إن البرازيلي ليوناردو أصبح "قريبا جدا" من التعاقد مع فريقه السابق باريس سان جرمان الفرنسي، في خطة مدير رياضي عام.

وسيتم الإعلان الرسمي عن ذلك الأيام القليلة المقبلة، مما يؤكد أنباء تحدثت مؤخرا عن تركه منصبه كمدرب لإنتر ميلان الإيطالي، وهو الأمر الذي ألمح إليه رئيس الأخير ماسيمو موراتي اليوم.

وقال موراتي في حديث نشرته صحيفة غازيتا ديلو سبورت الإيطالية "هناك فرصة جيدة أمام ليوناردو (لاستلام مهام جديدة) سنبحث عن حل يناسبه ويناسب النادي أيضا".

وقال إنه "كان مدربا يتمتع برغبة وشغف كبيرين، لكن هذا المنصب لا يناسب طموحاته للمستقبل.. يجب أن يتبع طموحاته وعلينا أن نبحث عن مدرب جديد.. لكن هناك إمكانية أن يعدل ليوناردو عن رأيه والأمر ذاته ينطبق علينا أيضا".

واعترف موراتي أيضا بوجود اتصالات مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا للإشراف على الفريق، كاشفا أن هذا الاتصال لم يتم عبره شخصيا.

تفاوض بالدوحة
وذكرت صحف فرنسية وإيطالية أن ليوناردو توجه الأسبوع الماضي إلى الدوحة للتفاوض مع مسؤولين قطريين لاستلامه مهام الإدارة الفنية العامة بنادي باريس سان جرمان، نظرا لامتلاك شركة قطر للاستثمار حصة تبلغ 70% من نادي العاصمة الفرنسي.

يُذكر أن ليوناردو (41 عاما) الذي لعب مع باريس سان جرمان بين 1996 و1997، كان قد شغل منصب مدير فني في ميلان الإيطالي قبل أن يستلم تدريبه عام 2009.

ووفق وكالة الصحافة الفرنسية فإن مدرب سان جرمان الحالي أنطوان كومبواريه وصل الدوحة أيضا السبت الماضي لمقابلة مالكي الفريق الجدد، وشارك في اللقاء مع ليوناردو حيث يتوقع أن يعمل والأخير معا في ظل الهيكلة الجديدة للنادي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة