تعادل كل من بايرن ميونيخ وشالكه ضمن الدوري الألماني   
السبت 1421/12/2 هـ - الموافق 24/2/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

فشل كل من بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في تحقيق ما هو أفضل من كولون الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء 1-1, أما مطارده المباشر شالكه فتعادل مع ضيفه جاره وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند صفر-صفر في قمة مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم السبت.

وفشل بايرن ميونخ في اختراق دفاع كولون واستغلال معنويات لاعبيه العالية, بعد تغلبهم على سبارتاك موسكو الروسي 3-صفر في موسكو في الجولة الرابعة من الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا وكان على وشك التعرض لخسارته السابعة هذا الموسم عندما تأخر بهدف سجله كروز في الدقيقة 25, قبل أن ينقذه مهاجمه العملاق كارستن يانكر بتوقيعه هدف التعادل في الدقيقة 65.

لم يستغل بايرن ميونيخ خسارة باير ليفركوزن المذلة أمام مضيفه إينرجي كوتبوس 1-3 الجمعة للابتعاد أربع نقاط في الصدارة فاكتفى بالتعادل الذي أبقاه في المركز الأول بفارق نقطتين عن شالكه وبوروسيا دورتموند.

بروسيا دورتموند ثالثا
وفشل
 بوروسيا دورتموند في الثأر لخسارته مرتين أمام شالكه هذا الموسم واكتفى بالتعادل السلبي الذي مكنه من الصعود إلى المركز الثالث برصيد 41 نقطة بفارق الأهداف عن شالكه.

ولم ترق المباراة إلى المستوى المطلوب حيث شابها الحذر من كلا الفريقين ولم تسجل فيها فرص كثيرة للتسجيل.

نتائج بقية المباريات
مني فرايبورغ بخسارة مذلة على أرضه، أ
مام تي اس في ميونخ بثلاثة أهداف نظيفة واستعاد هامبورغ توازنه بعد خسارته أمام بورسيا دورتموند 2-4  الأسبوع الماضي, وتغلب بصعوبة على فولفسبورغ 3-2.

 ترتيب فرق الصدارة:

 الفريق

 النقاط

 بايرن ميونيخ             

43 

  شالكه                    

41 

 بوروسيا دورتموند         

41 

 باير ليفركوزن            

40 

 هرتا برلين               

37 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة