خسارتان لشتوتغارت وشالكه بالدوري الألماني   
الأحد 1428/9/25 هـ - الموافق 7/10/2007 م (آخر تحديث) الساعة 1:32 (مكة المكرمة)، 22:32 (غرينتش)
ضربة رأس من نجم شالكه كيفين كوراني تحت أنظار مدافع كارلسروه (الأوروبية)
 
واصل شتوتغارت حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم نتائجه المتواضعة في الموسم الجديد وخسر على أرضه أمام فريق هانوفر، فيما خسر شالكه وصيف الموسم الماضي على أرضه هو الآخر أمام فريق كارلسروه ضمن المرحلة التاسعة للمسابقة.

وتلقى شتوتغارت ضربة مزدوجة في وقت مبكر عندما احتسبت ضده ركلة جزاء طرد على أثرها البرتغالي فرناندو ميرا وسجل منها البولندي سابولكش هوستي الهدف الأول للفريق الزائر.
 
وفشل حامل اللقب في معادلة النتيجة، بل إنه تلقى هدفا آخر سجله هوستي أيضا في الدقيقة 52 لتلحق بشتوتغارت الهزيمة الخامسة هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وتعادل ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الـ12.
 
وبدوره خسر شالكه بنفس النتيجة أمام كارلسروه العائد لدوري الأضواء بعد غياب، ليتقدم الأخير إلى المركز الثاني برصيد 18 نقطة، بينما تراجع شالكه إلى المركز الخامس بعد أن تجمد رصيده عند 16 نقطة.
 
بريمن يتقدم
من جهة أخرى تقدم فيردر بريمن ثالث الترتيب في الموسم الماضي إلى المركز الثالث برصيد 17 نقطة بعدما تغلب على مضيفه دويسبورغ  3-1 مستفيدا من النقص العددي لأصحاب الأرض بعد طرد الأوروغوياني بابلو كاسيريس والبلغاري بلاغوي  جورجيف.
 
وحقق هامبورغ فوزا مهما على مضيفه أرمينيا بيليفيلد بهدف يتيم لقائده الهولندي رافائيل فان در فارت (49) فبقي شريكا لفيردر بريمن بنفس الرصيد (17 نقطة).
 
وحذا فولفسبورغ حذو هامبورغ وأسقط ضيفه هانزا روستوك بهدف وحيد سجله البوسني أدين ديكو (89)، علما بأن البرازيلي مارسيلينيو أهدر ركلة جزاء لأصحاب الأرض (40)، فيما تعادل هرتا برلين مع إينرجي كوتبوس صفر-صفر.
 
وكانت المرحلة افتتحت أمس بفوز بروسيا درتموند على بوخوم 2-1، وستختتم غدا بلقاء قمة بين بايرن ميونيخ المتصدر ونورمبرغ بطل مسابقة الكأس في الموسم الماضي، ولقاء آخر يجمع إنتراخت فرانكفورت وضيفه باير  ليفركوزن.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة