سباق "البوندسليغا" يشتعل.. بايرن يخسر ودورتموند يفوز   
الخميس 1437/5/25 هـ - الموافق 3/3/2016 م (آخر تحديث) الساعة 1:10 (مكة المكرمة)، 22:10 (غرينتش)

تلقت آمال بايرن ميونيخ في الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) ضربة موجعة بعد هزيمته المفاجئة أمام ضيفه ماينز (1-2) في المرحلة الـ24، كما فاز بوروسيا دورتموند ملاحق بايرن المباشر.

وبادر جايرو بالتسجيل لماينز (26) وتعادل الهولندي المخضرم أريين روبن لبايرن (64). وكثف بايرن هجماته بحثا عن الهدف الثاني ولكن دون كوردوبا سجل الهدف الثاني لماينز قبل النهاية بأربع دقائق ليقود فريقه لمفاجأة من العيار الثقيل.

وتجمد رصيد بايرن الذي تلقى خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم والأولى على ملعبه عند 62 نقطة ولكنه ظل في الصدارة، فيما ارتفع رصيد ماينز إلى 39 نقطة في المركز الخامس.

ولم يفوت دورتموند هدية ماينز وقلص الفارق مع البايرن إلى خمس نقاط بتحقيقه انتصاره الرابع على التوالي وتغلبه على مضيفه دارمشتات (2-0).

وواصل أدريان راموس هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي بعدما سجل الهدف الأول لدورتموند (38) فيما سجل إيريك دوم الهدف الثاني (53).

ورفع دورتموند رصيده بهذا الفوز إلى 57 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد دارمشتات عند 25 نقطة في المركز الـ14.

وأسفرت باقي المباريات التي أقيمت اليوم بنفس المرحلة عن فوز فيردر بريمن على مضيفه باير ليفركوزن (4-1) وبوروسيا مونشنغلادباخ على شتوتغارت (4-0) وهيرتا برلين على إنتراخت فرانكفورت (2-0) وهوفنهايم على أوغسبورغ (2-1) وشالكه على هامبورغ (3-2).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة