ناد قطري يفاوض الليبيري جورج ويا   
الأحد 1424/10/7 هـ - الموافق 30/11/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

جورج ويا بألوان مرسيليا الفرنسي (أرشيف)
قال نجم كرة القدم الليبيري جورج ويا إنه تلقى عرضا للعب في صفوف أحد أندية الدوري القطري والانضمام إلى كوكبة النجوم العالميين الذين يشاركون في البطولة هذا الموسم، لكنه رفض الكشف عن اسم النادي الذي قدم العرض.

وفي تصريحات أدلى بها في دبي التي تستضيف حاليا بعض مباريات كأس العالم للشباب التي تنظمها دولة الإمارات، قال ويا إنه سافر إلى قطر للتفاوض مع مسؤولي أحد أنديتها مؤكدا أنه يدرس الأمر حاليا ومعبرا عن رغبته للعودة إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن.

وكان ويا قد أمضى موسمين في صفوف الجزيرة الإماراتي قبل أن يرفض الأخير تجديد عقده العام الماضي بسبب المغالاة في مطالبه المادية.

وسبق للنجم الليبيري أن احترف في عدة أندية أوروبية منها موناكو وباريس سان جرمان ومرسيليا الفرنسية وتشلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين وميلان الإيطالي.

مدربان جديدان
من جهة أخرى أعلن نادي الاتحاد القطري عن تعيين البرتغالي كارلوس ألينيو مدربا جديدا بعد إقالة البلجيكي والتر مويس بسبب النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في المباريات الأخيرة.

كما امتدت عدوى تغيير المدربين إلى نادي الخور الذي أعلن التعاقد مع المدرب السويسري موليير لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة