تعادل الغرافة والريان في الدوري القطري   
الأحد 1428/1/23 هـ - الموافق 11/2/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:02 (مكة المكرمة)، 21:02 (غرينتش)
المغربي عثمان العساس (يمين) يحتفل مع زميله سعد الشمري بهدف التعادل الثاني للغرافة (الفرنسية)

فرض التعادل نفسه على ثالث مواجهات الريان والغرافة هذا الموسم حيث تعادلا 2-2 مساء اليوم الأحد في إحدى مباريات القمة الجماهيرية بالدوري القطري لكرة القدم.
 
وكان التقدم من نصيب الريان لكنه فشل مرتين في الاحتفاظ بتقدمه ليكتفي بنقطة رفعت رصيده إلى 25 نقطة يحتل بها المركز الرابع في ختام الجولة التاسعة عشرة من المسابقة، بينما رفع الغرافة رصيده إلى 34 نقطة واحتفظ بمركزه الثاني.
 
وانتهى الشوط الأول بتقدم الريان 2-1 حيث سجل أولا عبر لاعبه الفرنسي من أصل تونسي صبري اللموشي في الدقيقة 16 ثم تعادل الغرافة عبر مدافعه الأيمن سعد سطام (29) قبل أن يعاود الريان تقدمه بهدف البرتغالي جواو توماس (37) إثر تمريرة من زميله حسين ياسر.
 
وفي الشوط الثاني نجح الغرافة مجددا في إدراك التعادل بهدف لنجم وسطه المغربي عثمان العساس إثر هجمة مرتدة في الدقيقة 71.
 
وشهدت الدقائق العشر الأخيرة إشراك الريان للاعبه الجديد، البرازيلي تياغو القادم من فريق ساو باولو البرازيلي لكن الوقت لم يكن كافيا كي يترك بصمته على اللقاء.
 
وبنهاية الجولة التاسعة عشرة التي تمثل أولى جولات القسم الثالث من الدوري القطري يبقى السد منفردا بالصدارة بعدما فاز على الشمال 1-صفر مساء أمس ورفع رصيده إلى 48 نقطة، بينما يحتل أم صلال المركز الثالث برصيد 28 نقطة، ويبقى الأهلي في ذيل الترتيب برصيد 17 نقطة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة