الشارقة يطيح بالعين من كأس الإمارات   
الخميس 26/11/1428 هـ - الموافق 6/12/2007 م (آخر تحديث) الساعة 3:03 (مكة المكرمة)، 0:03 (غرينتش)
العين فقد الأمل في الفوز بكأس الإمارات هذا الموسم (الفرنسية-أرشيف)

خرج العين من الدور ثمن النهائي لكأس الإمارات لكرة القدم بخسارته أمام الشارقة 5-6 بركلات الترجيح، فيما تأهلت لربع النهائي فرق الوصل والوحدة
والأهلي والشباب والشعب والفجيرة والظفرة.
 
وسيطرت الإثارة على مباراة العين والشارقة حيث تقدم الأول عبر لاعبه المغربي سفيان العلودي (67 من ركلة جزاء) لكن الشارقة عادل النتيجة عبر مشعل عبد الوهاب (80) لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.
 
وخاض الفريقان وقتا إضافيا شهد مبادرة الشارقة بالتسجيل بواسطة البرازيلي أندرسون (93) قبل أن يتعادل العين بهدف علي مسري (102)، ليحتكم الجانبان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الشارقة.
 
في المقابل واصل الوحدة طريقه إلى ربع النهائي بنجاح بعدما تخطى فريق عجمان بثلاثة أهداف للكرواتي من أصل فلسطيني أحمد الشربيني (15 من ركلة جزاء) ومحمد الشحي (46) وإسماعيل مطر (57) مقابل هدف لسالم  جوهر (90).
 
أما الوصل حامل اللقب، فتأهل لربع النهائي بعد مباراة غريبة حيث تقدم على فريق الذيد بثلاثة أهداف نظيفة سجلها البرازيليان دياز (4) وألكسندر أوليفييرا (21 و65)، لكنه تأثر بطرد لاعبه خالد درويش في الدقيقة 70 فتلقى مرماه هدفين عبر سالم مصبح (81) وخليفة سالم (88).
 
وشهدت بقية المباريات، فوز الشعب على دبا الحصن 3-2، والشباب على رأس الخيمة 3-1، والفجيرة على دبي والظفرة على الاتحاد بنفس النتيجة، والأهلي على بني ياس 3-صفر.
 
وفي ربع النهائي، يلعب الأهلي مع الوحدة، والشباب مع الشعب، والشارقة مع  الفجيرة، والوصل مع الظفرة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة