الأردن يجدد الثقة في المدرب حسام حسن   
السبت 1435/1/28 هـ - الموافق 30/11/2013 م (آخر تحديث) الساعة 22:28 (مكة المكرمة)، 19:28 (غرينتش)
المصري حسام حسن سيواصل المشوار مع "النشامى" بتصفيات كأس آسيا (الفرنسية)
أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم أنه جدد الثقة في المدرب المصري حسام حسن وطاقمه المساعد للاستمرار في قيادة المنتخب الأول في بقية مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2015.

وقال نائب رئيس الاتحاد الأردني صلاح صبرة "قمنا بتقييم المرحلة السابقة من عمر منتخب النشامى وباركنا مسيرته وقررنا تجديد الثقة في المدرب والجهاز الفني لقيادة الفريق في تصفيات أمم آسيا".

وأضاف صبرة لرويترز أنه "قد تم إنهاء خدمات المدير الإداري للمنتخب أسامة طلال وتعيين أحمد قطيشات بديلا عنه، كما تم إنهاء خدمات الجهاز الطبي والبحث عن بديل سيشغل مكانه".

يذكر أن اجتماع هيئة الاتحاد الأردني لكرة القدم عقد اليوم بحضور رئيسه صبرة وبرئاسة الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا).

وقاد حسن مهاجم منتخب مصر السابق منتخب الأردن للتأهل إلى ملحق آسيا وأميركا الجنوبية في تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014 قبل أن يخرج بالخسارة صفر-5 على أرضه ثم بتعادل سلبي أمام أوروغواي في وقت سابق هذا الشهر.

ويحتل الأردن المركز الثاني في المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا عام 2015، برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات متأخرا بخمس نقاط عن سلطنة عمان التي تتصدر الترتيب بعشر نقاط من أربع مباريات.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة