أنباء عن عودة شوارزنيغر للسينما بعد اعتزاله التمثيل   
الثلاثاء 1425/8/21 هـ - الموافق 5/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 9:32 (مكة المكرمة)، 6:32 (غرينتش)
عضلات أرنولد المفتولة أكسبته الشهرة الفنية والسياسية (رويترز)
تستعد شركة وارنر برذرز في هوليود لإطلاق تصوير الجزء الرابع من فيلم "المبيد" (Terminator) وسط أنباء تحدثت عن احتمال إسناد دور بسيط لنجم أجزاء الفيلم الثلاثة الأولى أرنولد شوارزنيغر.
 
وقالت صحيفة ديلي فارايتي الأميركية إن الشركة التي أمضت أكثر من عام في الإعداد للجزء الرابع من هذه السلسلة حريصة على ظهور حاكم ولاية كاليفورنيا شوارزنيغر في الفيلم الذي اكتسب شهرته العالمية الواسعة بسبب بطله الذي لا يقهر رغم جميع أحداث الإثارة والتشويق التي يمر بها.
 
وأفادت الصحيفة بأن الشركة المنتجة اتصلت بأرنولد لبحث استعداده للمشاركة في "المبيد" الرابع, بعد أن تعهد الأخير عقب انتخابه حاكما لكاليفورنيا بالتفرغ للعمل السياسي وخدمة أبناء ولايته, على حد قوله. وأسندت الشركة مسؤولية إخراج الجزء الرابع من "المبيد" إلى مخرج الجزء الثالث من الفيلم جوناثان موستو.
 
وكان آخر دور سينمائي لعبه شوارزنيغر في المبيد الثالث الذي عرض في صالات السينما العالمية نهاية عام 2003 قبل وقت قصير من انتخابه حاكما جمهوريا لكاليفورنيا. وقد وعد خلال حملته الانتخابية بوقف أنشطته الفنية وتكريس وقته كاملا للاهتمام بمشكلات هذه الولاية.
 
وتقاضى أرنولد 30 مليون دولار عن دوره في المبيد الثالث الذي بلغت كلفته 175 مليون دولار وارتفعت عائداته العالمية إلى 430 مليون دولار.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة