تشلسي يطلب 35 مليون يورو ثمنا لدروغبا   
الأحد 1429/2/10 هـ - الموافق 17/2/2008 م (آخر تحديث) الساعة 19:56 (مكة المكرمة)، 16:56 (غرينتش)
العاجي ديدييه دروغبا أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أفريقيا الأخيرة (الفرنسية)

يبدو أن آمال المهاجم العاجي ديدييه دروغبا بتكوين ثنائي مدهش مع الكاميروني صامويل إيتو في هجوم نادي برشلونة الإسباني لن تكون سهلة التحقيق بالنظر إلى السعر الباهظ الذي يطلبه تشلسي الإنجليزي ثمنا للتخلي عن لاعبه الفذ.
 
فقد ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية اليوم الأحد أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشلسي طلب 35 مليون يورو تدفع دفعة واحدة حتى يسمح لبرشلونة بمفاوضة دروغبا الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي عام 2006، والذي تصدر هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.
 
في الوقت نفسه أشارت الصحيفة إلى أن دروغبا سيكمل في 11 مارس/آذار المقبل عامه الثلاثين مما يصعب فكرة تعاقده مع برشلونة الذي سبق له أن دفع 24 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم الفرنسي تييري هنري من أرسنال الإنجليزي في السن ذاتها الصيف الماضي.
 
وسبق أن عبر دروغبا وإيتو عن رغبتهما في اللعب معا علما بأنهما تألقا بقوة في السنوات القليلة الماضية وأصبحا من أبرز المهاجمين في العالم.
 
وشارك النجمان في كأس أمم أفريقيا الـ26 لكرة القدم التي اختتمت في غانا الأسبوع الماضي حيث حصل إيتو على لقب هداف البطولة التي أنهته بلاده في المركز الثاني بعد خسارتها المباراة النهائية أمام مصر صفر-1.
 
أما ساحل العاج فخرجت من الدور نصف النهائي للبطولة بعد خسارة كبيرة أمام مصر 1-4 علما بأنها قدمت أفضل العروض في الدور الأول وربع النهائي للبطولة الأفريقية.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة