روما يزرع الشك بقلعة يوفنتوس   
الأحد 1436/11/16 هـ - الموافق 30/8/2015 م (آخر تحديث) الساعة 22:32 (مكة المكرمة)، 19:32 (غرينتش)

حسم روما -وصيف البطل في الموسمين الأخيرين- القمة المبكرة مع ضيفه يوفنتوس حامل اللقب أربع مرات متتالية بفوزه عليه (2-1) اليوم الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة -التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية- بالتعادل السلبي ثم سجل ميراليم بيانيتش هدف التقدم لروما في الدقيقة الـ61 وأضاف البوسني إدين دزيكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الـ79 مستغلا التفوق العددي لفريقه بعد طرد الفرنسي باتريس إيفرا لاعب يوفنتوس في الدقيقة الـ78، لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وسجل الأرجنتيني باولو ديبالا هدف حفظ ماء الوجه ليوفنتوس في الدقيقة الـ87 ليكون أول أهداف النادي في المسابقة هذا الموسم.

وحقق روما اليوم الفوز الأول له في المسابقة ورفع رصيده إلى أربع نقاط وتقدم للمركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتا، فيما ظل رصيد يوفنتوس خاليا من النقاط.

ودق روما جرس الإنذار مبكرا في قلعة يوفنتوس وألحق به الهزيمة الثانية على التوالي بعدما استهل نادي السيدة العجوز حملة الدفاع عن لقبه في المسابقة بالهزيمة (صفر-1) أمام أودينيزي الأسبوع الماضي في المرحلة الأولى من المسابقة.

وأكد روما بهذا أنه مرشح بقوة للفوز باللقب في الموسم الحالي، فيما بدا يوفنتوس بعيدا عن مستواه الذي توج من خلاله بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة