ماينتس يواصل تقدمه بالدوري الألماني   
الأربعاء 1431/10/13 هـ - الموافق 22/9/2010 م (آخر تحديث) الساعة 14:29 (مكة المكرمة)، 11:29 (غرينتش)

لاعبو بايرن ميونيخ يحتفلون بالفوز على هوفنهايم (الفرنسية)

واصل ماينتس نتائجه الباهرة وحقق فوزه الخامس على التوالي بعدما تغلب على ضيفه كولن 2-صفر في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم، في حين استعاد بايرن ميونيخ حامل اللقب نغمة الانتصارات بفوزه على مضيفه هوفنهايم 2-1.

ففي المباراة الأولى، عزز ماينتس موقعه في الصدارة بعدما حصد النقاط الكاملة  في المباريات الخمس الأولى في الدوري، مضيفا كولون إلى قائمة ضحاياه بالفوز عليه بهدفين نظيفين انتظر حتى الشوط الثاني لتسجيلهما عبر المهاجم لويس هولتبي في الدقيقتين 72 و91.

ورفع ماينتس رصيده إلى 15 نقطة بفارق 5 نقاط أمام هوفنهايم و7 نقاط أمام  بايرن ميونيخ الذي سيلاقيه السبت المقبل في المرحلة السادسة على ملعب "إليانز  أرينا" في ميونيخ.

وفي المباراة الثانية, وضع بايرن ميونيخ حامل اللقب حدا لنتائجة المخيبة في مراحل البطولة الثلاث الأخيرة وحقق فوزه الثاني لهذا الموسم وكان على حساب هوفنهايم 2-1.

وعلى غرار فوزه على فولفسبورغ في المرحلة الأولى 2-1، احتاج بايرن إلى  الدقيقة الأخيرة لخطف هدف الفوز عبر المدافع الدولي البلجيكي دانيال فان بويتن.

بقية النتائج
وفي المباريات الأخرى عمق هانوفر جراح فيردر بريمن وسحقه بأربعة أهداف سجلها كليمنز فريتس (في الدقيقة 11 خطأ في مرمى فريقه) والعاجي ديدييه كونان يا (53) وكريستيان شولتس (79) والنرويجي المغربي الأصل محمد العبد اللاوي (90) مقابل هدف لتورستن فرينغز (36).

وتختتم المرحلة اليوم بلقاءات باير ليفركوزن مع إنتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند مع كايزرسلاوترن وهامبورغ مع فولفسبورغ وبوروسيا مونشنغلادباخ مع سانت باولي وفرايبورغ مع شالكه ونورمبرغ مع شتوتغارت.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة