منتخب مصر يستعد لتصفيات المونديال في غياب ميدو   
الخميس 30/3/1425 هـ - الموافق 20/5/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

ميدو لم يفعل شيئا خلال البطولة الأفريقية الأخيرة (الفرنسية - أرشيف)
أعلن الإيطالي ماركو تارديلي المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أمس تشكيلة فريقه استعدادا للدخول في معسكر تدريبي قبل مواجهة منتخب السودان في تصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم 2006.

وتضم القائمة 25 لاعبا ليس من بينهم أحمد حسام (ميدو) المحترف في صفوف أولمبيك مرسيليا الفرنسي والذي كان المهاجم الأساسي لمنتخب مصر في السنوات القليلة الماضية.

وقال المدير الإداري للمنتخب سمير عدلي إن الفريق سيلعب مباراتين وديتين أمام زيمبابوي والجابون يومي 24 و29 مايو/ أيار الجاري قبل أن يتوجه إلى الخرطوم لمواجهة السودان في بداية مشواره بتصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم 2006 يوم السادس من يونيو/ حزيران المقبل.

وتلعب مصر ضمن المجموعة الثالثة للتصفيات التي تضم أيضا الكاميرون وساحل العاج وليبيا وبنين بالإضافة إلى السودان.

وضمت قائمة المنتخب المصري في حراسة المرمى عبد الواحد السيد وعصام الحضري ومحمد عبد المنصف، وفي الدفاع وائل جمعة وعبد الظاهر السقا وبشير التابعي وأحمد السيد وحسني عبد ربه ومحمد شوقي وحسام غالي ومحمد عبد الوهاب، وفي الوسط محمد حمص وإسلام الشاطر وتامر عبد الحميد وأحمد فتحي وطارق السعيد وأحمد حسن ومحمد عبد الله وحازم إمام، وفي الهجوم جمال حمزة وحسام حسن ومحمد أبو تريكة وعبد الحليم علي ومحمد محسن أبو جريشة وأسامة حسني.

مباريات الدوري
على صعيد آخر تعادل الزمالك الذي ضمن الفوز ببطولة الدوري المصري قبل نهايته بأربع مراحل، مع مضيفه إنبي 2-2 في المباراة التي جرت بينهما أمس ضمن المرحلة الثالثة والعشرين للبطولة.

وفاز الأهلي على المنصورة 3-صفر ليقلص الفارق مع الزمالك البطل إلى 11 نقطة، بينما فاز الإسماعيلي على الكروم 1-صفر ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق ثماني نقاط عن الثاني.

وفي بقية المباريات تعادل الاتحاد السكندري مع حرس الحدود 1-1، والمصري مع غزل المحلة بنفس النتيجة، وبلدية المحلة مع الترسانة بدون أهداف، بينما فاز أسوان على القناة 1-صفر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة