البرازيلي إيمرسون قد ينتقل إلى ريال مدريد   
الخميس 1426/2/21 هـ - الموافق 31/3/2005 م (آخر تحديث) الساعة 16:54 (مكة المكرمة)، 13:54 (غرينتش)

إيمرسون يحتفل بتسجيل هدف التعادل للبرازيل في مرمى أورغواي الليلة الماضية (الفرنسية)


انضم نجم الوسط البرازيلي إيمرسون إلى قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي دأب في السنوات الماضية على ضم عدد من أبرز نجوم كرة القدم في العالم.
 
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن إيمرسون المحترف بنادي يوفنتوس الإيطالي قد يتحول إلى النادي الإسباني ابتداء من الموسم المقبل، علما بأن الريال كان قد دخل في مفاوضات مع اللاعب الصيف الماضي لكنه فضل الانتقال إلى يوفنتوس بإشراف مدربه السابق في روما فابيو كابيلو.

وأوضحت الصحيفة أن إيمرسون -الذي سيحتفل بعيد ميلاده التاسع والعشرين الاثنين المقبل- غير مرتاح في يوفنتوس ويتمنى ترك الفريق، مشيرة إلى أنه يفضل اللعب مع ريال مدريد.

على الجانب الآخر يبدو يوفنتوس مستعدا للتفاوض مع ريال مدريد بخصوص إيمرسون وفقا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية التي أوضحت أن المسؤولين في ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز والمدير الفني الإيطالي أريغو ساكي وكذلك المدرب البرازيلي لوكسمبورغو يرغبون بشدة في ضم إيمرسون ليشكل العمود الفقري للفريق.

وسبق لإيمرسون أن لعب مع باير ليفركوزن الألماني قبل الانتقال إلى روما عام 2000, ومنه إلى يوفنتوس لمدة أربعة أعوام مقابل 28 مليون يورو (34 مليون دولار).
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة