بيكهام: كنت أتمنى مواصلة اللعب مع ريال مدريد   
الجمعة 1428/5/30 هـ - الموافق 15/6/2007 م (آخر تحديث) الساعة 18:31 (مكة المكرمة)، 15:31 (غرينتش)

بيكهام مصر على ترك ريال مدريد (الفرنسية)

قال الإنجليزي ديفد بيكهام لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إنه كان يتمنى البقاء في صفوف الفريق عامين أو ثلاثة على الأكثر، مؤكدا أن عدم رغبة مسؤولي الريال في تجديد تعاقده دفعته للتوقيع للوس أنجلوس جالاكسي الأميركي للعب معه الموسم المقبل.

وأضاف اللاعب أانه اتخذ قراره بالرحيل بعد أن علم بنية المسؤولين "بعدم تجديد تعاقدي" على الرغم من رغبته وقتها باللعب عامين أو ثلاثة على الأكثر مع الفريق, ولكنه سعيد الآن.

وأوضح أنه مر بحياة حافلة في العاصمة الإسبانية مدريد قائلا "أشكر الشعب الإسباني, وسأرحل عن الفريق بعد تعاقب ستة مدربين وثلاثة رؤساء للنادي وبعد تغيير منزلي أربع مرات" مشيرا إلى أنه أمضى أربع سنوات لا تنسى وها هو الآن بصدد إنهاء المسيرة على الشكل الأمثل.

يُشار إلى أن ريال مدريد يحتاج للفوز بأي نتيجة على ضيفه ريال مايوركا الأحد المقبل لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وهو ما سيكون التتويج الأول لبيكهام بألوان الفريق الملكي.

ووصف بيكهام الموسم الحالي بأنه الأصعب في تاريخ مسيرته الكروية، مشيرا إلى رغبته في ختامه بأي لقب تعويضا للأعوام الماضية التي لم يذق فيها طعم البطولات مع الريال.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة