الزمالك يمدد التعاقد مع مدربه هنري ميشيل   
الاثنين 1428/3/29 هـ - الموافق 16/4/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:16 (مكة المكرمة)، 21:16 (غرينتش)
هنري ميشيل وعن يمينه مساعده المصري أحمد عبد الله (الأوروبية)

أعلن نادي الزمالك أحد قطبي كرة القدم المصرية أنه مدد تعاقده مع مدربه الفرنسي هنري ميشيل لمدة عامين، في خطوة تنهي الشائعات التي تحدثت عن احتمال قبول الأخير عرضا مغريا لتدريب المنتخب الليبي.
 
وقال المتحدث باسم النادي خالد جبر إن المدرب طلب عدم الإفصاح عن قيمة العقد الجديد، مضيفا أنه وقع على عقده الجديد بالفعل على أن يعلن عن التفاصيل في مؤتمر صحفي يعقد بمقر النادي السبت المقبل.
 
واعتبر جبر أن تجديد التعاقد مع ميشيل هو بداية حقيقية لفرض الاستقرار على  فريق الكرة لاستعادة البطولات من جديد بعد غيابها عن النادي في السنوات الثلاث الأخيرة، علما بأنه فاز بالدوري المحلي ثلاث مرات في السنوات الأربع السابقة على هذه الفترة.
 
من جهة أخرى أشار جبر إلى أن الزمالك بصدد التعاقد مع عدد من اللاعبين الجيدين قبل بداية الموسم المقبل، وعلى رأسهم قائد منتخب مصر الأول أحمد حسن المحترف بنادي أندرلخت البلجيكي، كما يسعى النادي لاستعادة مدافعه السابق بشير التابعي المحترف في تركيا حاليا، فضلا عن التعاقد مع 3 لاعبين آخرين رفض الافصاح عن أسمائهم.
 
وكان ميشيل تعاقد مع الزمالك في يناير/ كانون الثاني الماضي لستة أشهر فقط، وذلك خلفا للبرتغالي مانويل كاجودا الذي أقيل بسبب النتائج المتواضعة للفريق تحت قيادته.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة هامة بعد غد الثلاثاء مع ضيفه الفيصلي الأردني في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال العرب لكرة القدم، علما بأن الفريقين تعادلا دون أهداف في مباراة الذهاب بالأردن.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة