اللجنة المنظمة للآسياد تقيم جناحا بمهرجان عجائب صيف قطر   
الاثنين 1424/5/9 هـ - الموافق 7/7/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

من اليمين إسماعيل الأنصاري وطارق الجيدة وعبد الله الملا وأحلام المانع في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن جناح الآسياد في مهرجان عجائب صيف قطر (الجزيرة)

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة المقررة في الدوحة أنها ستقيم جناحا ترويجيا في مهرجان عجائب صيف قطر المقررة إقامته بدءا من 9 تموز- يوليو بغرض تعريف المجتمع المحلي بأهمية الحدث الرياضي الكبير.

جاء هذا في المؤتمر الصحفي الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة بحضور كل من إسماعيل الأنصاري مدير قسم التسويق والترويج وأحلام المانع مديرة شؤون الاتصالات والعلاقات الاجتماعية وعبد الله الملا مدير الموارد البشرية في اللجنة المنظمة للآسياد، وطارق الجيدة مدير المهرجان.

وسيضم جناح اللجنة المنظمة والذي يمتد على مساحة 1000متر مربع عدة أقسام وهي مسرح ستقام عليه عروض في بعض الرياضات كالتايكواندو والمبارزة إضافة إلى التعريف ببعض الرياضات الجديدة التي تقام فعالياتها لأول مرة في الوطن العربي.

ويضم الجناح أيضا مركزا للإبداع الفني حيث سيتم إجراء مسابقات رسم للأطفال حول طبيعة فهمهم للألعاب الآسيوية وستوديو تلفزيوني يقوم على تقديم برامجه أطفال تتراوح أعمارهم من 10-16 سنة بغية اكتشاف وجوه إعلامية جديدة قادرة على المشاركة في التغطية الإعلامية لآسياد 2006.

وسيتيح الجناح أيضا الفرصة لتسجيل أسماء المتطوعين الذين يرغبون في الانخراط في العمل استعدادا لاستقبال ضيوف الآسياد القادم، إضافة إلى أن الجناح سيضم مركزا إعلاميا يضم مختلف المنشورات الإعلامية الخاصة بالحدث إضافة إلى كافة الوسائل التي ستساعد الصحفيين العرب والأجانب في إبراز هذه الفعالية.

يذكر أن دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة ستقام في الدوحة في ديسمبر/ كانون الأول عام 2006 بمشاركة أكثر من عشرة آلاف رياضي ورياضية من مختلف الدول الآسيوية يتبارون في 33 رياضة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة