السد خارج كأس نجوم قطر   
الأربعاء 1431/1/14 هـ - الموافق 30/12/2009 م (آخر تحديث) الساعة 1:10 (مكة المكرمة)، 22:10 (غرينتش)
هدف فيليبي جورج للسد لم يكن كافيا ليؤهل فريقه (الفرنسية-أرشيف)

خرج نادي السد من بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم بعد هزيمته أمام السيلية ضمن الجولة الخامسة الأخيرة من الدور الأول.

وانتهت المباراة التي دارت ضمن المجموعة الأولى بفوز السيلية بهدفين لواحد. وسجل الهدفين الغيني بارو صديقي (37) والبرازيلي روجرز (43 ركلة جزاء) بينما ذلل البرازيلي فيليبي جورج (47) الفارق للسد.
 
وغاب عن السيلية سبعة من لاعبيه المنضمين إلى المنتخب القطري المشارك في بطولة الصداقة الدولية.

وتأهل السيلية علي حساب السد بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة، كما استفاد من الخسارة غير المتوقعة للعربي أمام الشمال 1-2 وتصدر المجموعة بفارق نقطتين أمام العربي الذي كان ضمن تأهله إلى الدور نصف النهائي.

وسجل هادي المري (3) هدف العربي، ومحمد سالم المري (87) وعادل درويش (90) هدفي  الشمال الذي حقق فوزه الوحيد وظل في المركز السادس برصيد 3 نقاط.

الأهلي بالصدارة
وفي المجموعة الثانية، ثأر الأهلي لخسارته القاسية أمام الغرافة (صفر-4) في  الدوري الأسبوع الماضي، وتغلب عليه بنتيجة كبيرة أيضا وصلت إلى ثلاثة أهداف نظيفة.

وسجل البرازيلي جوليو سيزار الهدف الأول بعد مرور 35 ثانية من ركلة جزاء، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني (10) وأكمل عمر طبرة الثلاثية (26).

وانتزع الأهلي صدارة المجموعة من الغرافة بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما تراجع الغرافة الذي كان ضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي برصيد عشر نقاط.

وتقام مباراتا نصف النهائي الجمعة فيلتقي السيلية مع الغرافة، والأهلي مع  العربي، فيما تقام المباراة النهائية في 5 يناير/كانون الثاني.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة