مدرب اتحاد الجزائر متفائل بالفوز على مازيمبي   
الأحد 1437/1/20 هـ - الموافق 1/11/2015 م (آخر تحديث) الساعة 13:33 (مكة المكرمة)، 10:33 (غرينتش)

رفض المدير الفني لنادي اتحاد الجزائر ميلود حمدي الاستسلام رغم خسارة فريقه أمام ضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي 1-2 السبت، في ذهاب الدور النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأعرب حمدي في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة عن تفاؤله بإمكانية التسجيل وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة.

وقال "صراحة أرى أنه بالإمكان الفوز على مازيمبي في المواجهة الثانية".

وأضاف "سأتحدث مع اللاعبين لإعدادهم من الناحية النفسية دون إغفال الجانب البدني والفني، وأتمنى أن نكون جاهزين يوم المباراة".

ودافع حمدي عن خياراته الفنية، وأكد أنه سيدفع بنفس اللاعبين لو تعاد المباراة أكثر من مرة، بدعوى أنهم الأكثر جاهزية من غيرهم. كما اعتبر أن الهدف الأول لمازيمبي أثر كثيرا على لاعبي الاتحاد.

وأوضح حمدي قائلا "حاولت في بداية الشوط الثاني تغيير أسلوب لعبنا، لكن لم نصل إلى النتيجة المرجوة، وما زاد من صعوبة المهمة التغييرات الاضطرارية التي فرضت علينا إثر إصابة بعض اللاعبين".

من جهته، أشاد الفرنسي باتريس كاريترون المدير الفني لنادي مازيمبي بأداء لاعبيه، وقال إن فريقه نجح في المهمة التي جاء من أجلها إلى الجزائر، وتعين عليه الآن تسيير مباراة العودة بذكاء لضمان التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

يشار إلى أن مباراة العودة ستقام الأحد المقبل بمدينة لومومباشي الكونغولية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة