النصر يتغلب على روي في الدوري العماني   
الجمعة 22/11/1423 هـ - الموافق 24/1/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لقطة من مباراة فريقي النصر وعمان في نهائي الكأس

تغلب النصر على مضيفه روي 1-صفر وأنزله عن الصدارة مقدما خدمة لظفار الذي اعتلاها بعد فوزه على ضيفه سداب أمس الخميس في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري العماني لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز للنصر المغربي هشام لطفي في الدقيقة 19 حيث ركز المدرب الروماني غريغوري على الهجوم الضاغط منذ الدقائق الأولى من أجل إحراز هدف السبق ونجح، ثم حاول إغلاق منطقته بالعودة إلى وسط الميدان واللعب بأسلوب حذر مع السيطرة على الكرة وعدم تشتيت الكرات لإضاعة الوقت وامتصاص حماس لاعبي روي.

وطبق لاعبو النصر تعليمات المدرب بحذافيرها وأغلقوا جميع المنافذ ودافعوا عن مرماهم ببسالة بعد تقدمهم فعجز لاعبو روي عن إحداث ثغرة وباءت محاولاتهم للتعديل بالفشل.

وبهذه الهزيمة، توقف رصيد روي عند 28 نقطة وبقي متقدما بفارق الأهداف على النصر.

ظفار ينتزع الصدارة

وفي مباراة ثانية، تمكن ظفار من انتزاع صدارة لائحة الترتيب بعد فوزه على ضيفه سداب 1-صفر، وسجل هدف ظفار المبكر أحمد خالد في الدقيقة 6 حيث عجز بعد ذلك وزملاؤه في زيادة رصيدهم من الأهداف رغم المحاولات الجدية التي قاموا بها.

نتائج بقية المباريات

تغلب عمان على الخابورة 3-2، و صور على صحم 1-صفر، وتعادل نزوى مع السيب 2-2. وكان العروبة حامل اللقب فاز على أهلي جدة في مباراة مقدمة من هذا الأسبوع حيث يستعد حاليا للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية العشرين في ضيافة نادي قطر القطري في الفترة من 27 من الشهر الحالي إلى 7 فبراير/ شباط المقبل.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ظفار

29

روي

28

النصر

28

عمان

22

صحم

20

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة