الوداد البيضاوي يحتفظ بصدارة الدوري المغربي   
الاثنين 1422/9/25 هـ - الموافق 10/12/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

احتفظ الوداد البيضاوي بصدارة الدوري المغربي لكرة القدم بفوزه على غريمه التقليدي وحامل اللقب في السنوات الست الأخيرة الرجاء البيضاوي 2-صفر في قمة مباريات الأسبوع الثاني عشرة في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء وسط حضور خمسين ألف متفرج.

وافتتح الوداد البيضاوي التسجيل في الدقيقة 37 عبر محمد مديحي الذي استغل خروج الحارس محمد ألبوعبداللاوي ورفع فوقه الكرة من 30 مترا.

وكان الوداد صاحب الأفضلية طيلة المباراة ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الشوط الثاني قام بتسديدها محمد بنشريفة بنجاح في الدقيقة 53 مسجلا هدفه الخامس هذا الموسم.

وبهذا الفوز، عزز الوداد البيضاوي صدارته للترتيب برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن حسنية أغادير الذي تغلب على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين سجلهما كل من الفاتيحي وهشام العلولي في الدقيقتين 68 و75 مقابل هدف سجله محمد السابق الملقب بـ السيمو في الدقيقة 38.


نتائج بقية المباريات
تغلب الملعب المغربي على شباب المسيرة 3-2، ونهضة سطات على أولمبيك خريبكة 3-1، وخسر رجاء بني ملال أمام الكوكب المراكشي 0-1، كما تعادل النادي المكناسي مع الفتح الرباطي 1-1.

وكان المغرب الفاسي تعادل مع الاتحاد الرياضي البيضاوي سلبا, والجيش الملكي مع الاتحاد الزموري للخميسات بالنتيجة ذاتها في افتتاح مباريات الأسبوع السبت.

ترتيب فريق الصدارة

الفريق

النقاط

الوداد البيضاوي

27

حسنية أغادير

27

أولمبيك خريبكة

21

المغرب الفاسي

21

النادي المكناسي

19

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة