البحرين تخسر أمام سوريا استعدادا لتصفيات المونديال   
الخميس 1429/1/17 هـ - الموافق 24/1/2008 م (آخر تحديث) الساعة 2:44 (مكة المكرمة)، 23:44 (غرينتش)
زياد شعبو أحد أبرز نجوم كرة القدم السورية حاليا (الجزيرة نت)

خسر منتخب البحرين لكرة القدم أمام ضيفه السوري 1-2 في المباراة الودية التي جمعت بينهما في المنامة مساء الأربعاء ضمن استعداداتهما لخوض المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة "جنوب أفريقيا 2010".
 
وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول للمباراة حيث فرض السوري زياد شعبو لاعب نادي الكرامة نفسه نجما أول لفريقه عندما سجل هدفيه في الدقيقتين 13 و45، فيما سجل جمال راشد لاعب الأهلي البحريني الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 15.
 
وتلعب البحرين في المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية وستخوض مباراتها الأولى أمام عمان في مسقط في السادس من فبراير/ شباط المقبل، بينما تحل سوريا ضيفة على إيران في طهران ضمن منافسات المجموعة الخامسة.
 
وبالنسبة للبحرين التي يدربها التشيكي ميلان ماتشالا، فهذه المباراة الودية هي الثانية ضمن سلسلة استعداداتها حيث لعبت مع الكويت وتغلبت عليها بهدف نظيف، كما ستلاقي اليمن السبت المقبل ثم منتنخب الدانمارك في 30 يناير/ كانون الثاني الجاري.
 
في المقابل لعبت سوريا تجربتها الثالثة بعد أن فازت على المنتخب الأولمبي السعودي 3-1، وتعادلت مع قطر من دون أهداف، علما بأنها ستنتظم في معسكر أخير بالصين قبل أن تبدأ مشوارها بالتصفيات.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة