الوكرة يعزز صدارته للدوري القطري   
الخميس 12/1/1422 هـ - الموافق 5/4/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

وسع الوكرة المتصدر الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه الريان إلى ست نقاط إثر تغلبه على التعاون 1-صفر اليوم الخميس في ختام مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري القطري لكرة القدم في حين صعد الريان من المركز الخامس إلى الثاني بفارق الأهداف عن الاتحاد بعد فوزه على الشمال 4-1.

فوز متأخر للوكرة

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب خليفة الدولي حقق الوكرة فوزا متأخرا سجله في الدقيقة الأخيرة على حساب التعاون. 

وخاض الوكرة والتعاون مباراة متكافئة لم يتمكن أي منهما من التسجيل فيها حتى الدقيقة الأخيرة حيث سجل السنغالي مأمون ديوب هدف الفوز للوكرة بعد أن استلم الكرة من منتصف الملعب ودخل بها من الجهة اليسرى وسددها صاروخية خاطفة داخل مرمى التعاون قبل لحظات من صافرة النهاية التي أطلقها الحكم جاسم الهيل. 

فوز سهل للريان
وعلى ملعب حمد بن خليفة في النادي الأهلي حقق الريان فوزا سهلا على الشمال 4-1 وأبقاه من دون رصيد مؤكدا هبوطه إلى الدرجة الثانية, رغم أن الشمال فد افتتح التسجيل في الدقيقة الأولى بواسطة صبحي عادل الذي راوغ دفاع الريان ورفع الكرة قوسية من فوق حارسه يونس أحمد فاستقرت في الشباك.

وبعد الهدف سيطرالريان على مجريات المباراة وأدرك هدف التعادل بعد خمس دقائق بواسطة ناصر كميل.

وفي الدقيقة 62 من المباراة سجل مصطفى يحسوس لاعب الشمال هدف التقدم للريان -خطأ في مرماه- ثم عزز الليبيري فرانك سيتورا تقدم فريقه بعد دقيقتين بتسديدة قوية من خارج المنطقة بعيدا عن متناول الحارس صالح هيار.
واختتم سيتورا أهداف الريان بتسجيله هدفه الثاني له والرابع للريان في الدقيقة 88.

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

 النقاط

 الوكرة

 30

 الريان

 24

 الاتحاد

 24

 التعاون

22

 العربي

22

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة