نادي قطر مهتم بالتعاقد مع حسام حسن   
الأحد 1424/7/18 هـ - الموافق 14/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
تعاقد قطر مع حسام (يمين) يحل أزمة الزمالك (الفرنسية)

بدأ نادي قطر البحث عن لاعب محترف رابع يضمه إلى صفوف الفريق، خاصة بعدما وصلت المفاوضات مع اللاعب الإسباني ديلا بينا، لاعب برشلونة السابق، إلى طريق مسدود ويبدو أن هنالك محاولات لضم نجم الزمالك المصري حسام حسن.

وذكرت صحيفة الأخبار المصرية الصادرة اليوم الأحد أن نادي الزمالك بطل الدوري المصري لكرة القدم تلقى عرضا من قطر بطل الدوري القطري لضم مهاجمه الدولي السابق حسام حسن لمدة عشرة أشهر على سبيل الإعارة مقابل 80 ألف دولار إضافة إلى امتيازات أخرى.

ويضم نادي قطر حاليا المدافع العراقي راضي شنيشل والمهاجم الأنغولي أكوا، إضافة إلى النجم الأرجنتيني كلاوديو كانيجيا.

وتتجه النية داخل مجلس إدارة الزمالك إلى الموافقة على العرض مع مطالبة النادي القطري بزيادة المقابل المادي.

ويرى المسؤولون في النادي المصري أن العرض القطري يحل المشكلة المزمنة التي نتجت إثر خلاف بين حسام حسن والمدير الفني البرتغالي نيلو فينغادا بعد أن قام الأخير باستبدال الأول في مباراة الفريق ضد غزل المحلة في افتتاح الدوري المصري قبل أسبوعين.

ورفض حسام حسن الاستمرار مع الزمالك تحت قيادة فينغادا الذي طالب من جهته بإيقاف اللاعب حتى نهاية الموسم, وبالتالي بات قرار الموافقة على إعارته الحل الأمثل للخروج من الأزمة وإن كان موقف شقيقه التوأم إبراهيم حسن والمتمثل في إبعاده من قائمة الفريق في مباراة المنصورة الجمعة سيعيد الأزمة من جديد وربما يلحق بشقيقه وتنتهي علاقتهما مع الزمالك على يد فينغادا.

وانضم الشقيقان إلى الزمالك قبل ثلاث سنوات قادمين من الأهلي.

وكان إبراهيم وحسام أعربا بعد ساعات قليلة من تتويج الزمالك بطلا لكأس السوبر المصرية السعودية في 25 يوليو/ تموز الماضي عن نيتهما ترك الزمالك على اعتبار أنهما غير منسجمين مع المدرب فينغادا. يذكر أن حسام وإبراهيم هددا بالرحيل الموسم الماضي لخلاف مع مدرب الفريق السابق البرازيلي كابرال.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة