تعادل مايوركا مع فياريال في الدوري الإسباني   
الاثنين 1423/9/21 هـ - الموافق 25/11/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لقطة لقاء مايوركا مع ريال مدريد في الدوري الإسباني العام الماضي

أخفق نادي ريال مايوركا في انتزاع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم من ريال سوسيداد إثر تعادله أمام ضيفه فياريال 1-1 أمس الأحد في ختام مباريات الأسبوع الحادي عشر.

وافتتح الضيوف التسجيل عبر الأرجنتيني مارتن باليرمو في الدقيقة 22, لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل عبر الأورغوياني والتر باندياني في الدقيقة 56.

وتابع مايوركا ضغطه لكن دون أن ينجح في تحقيق فوزه الثامن على التوالي فحصد بالتالي أول تعادل له هذا الموسم.

وبهذه النتيجة رفع مايوركا رصيده إلى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ريال سوسيداد الذي تعادل سلبا أمام مضيفه رايو فاليكانو السبت.

وفي مباراة ثانية عزز فالنسيا موقعه في المركز الثالث برصيد 21 نقطة بتغلبه على ضيفه بلد الوليد بهدفين سجلهما نجمه ميستا في الدقيقتين 10 و30.

وخسر فالنسيا جهود مهاجمه الدولي الأرجنتيني كيلي غونزاليس الذي أصيب بتمزق في أربطة كاحل قدمه اليسرى حيث سيبتعد عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر على الأقل. وأصيب غونزاليس (28 عاما) في الوقت بدل الضائع إثر اصطدام مع المدافع أغانزو ونقل فورا إلى المستشفى وخضع إلى عملية جراحية.

نتائج بقية المباريات
تغلب أتلتيكو مدريد على بتيس 1-صفر، وأتلتيك بلباو على إسبانيول 4-1. وتخلص ريكريتاريو هويلفا من المركز الأخير بفوزه على راسينغ سانتاندر 2-1 وتعادل سلتا فيغو مع أوساسونا من دون أهداف, وملقا مع ألافيس بالنتيجة نفسها.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ريال سوسيداد

23

ريال مايروكا

22

فالنسيا

21

ريال مدريد

18

أتلتيكو مدريد

18

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة