السد لنصف نهائي كأس أمير قطر   
الاثنين 1431/5/20 هـ - الموافق 3/5/2010 م (آخر تحديث) الساعة 0:52 (مكة المكرمة)، 21:52 (غرينتش)
فرحة لاعبي السد بالفوز على الأهلي والتأهل للدور نصف النهائي (رويترز) 

تأهل السد إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس أمير قطر بفوزه مساء الأحد على الأهلي 2-صفر، في المباراة التي جرت على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر في ربع نهائي المسابقة.

سجل الهدفين إبراهيم ماجد في الدقيقة 19 والبرازيلي فيليبي جورج في الدقيقة 47.

بدأ الشوط الأول من المباراة قويا، ووضحت رغبة السد في إحراز هدف مبكر يمنحه الأفضلية في المباراة، واستطاع تحقيق ذلك عندما استغل إبراهيم ماجد خطأ لدفاع الأهلي في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني واصل السد ضغطه وسيطرته وتمكن البرازيلي فيليبي جورج من إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 47 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

بعدها ضاعت فرص عديدة للسد لمضاعفة النتيجة، أبرزها رأسية علي عفيف التى اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 62، ثم التصويبة المتقنة من فيليبي جورج التى فشل حارس الأهلي في إبعادها ولكن القائم منع الكرة من دخول الشباك في الدقيقة 72.

وبعد مضي 80 دقيقة من زمن المباراة اندفع الأهلي إلى الأمام بغرض تسجيل هدف يعيده للمباراة، وكاد اللاعب أوليفرا يسجل له، ولكنه لم يحسن تسديد الكرة وهو في مواجهة حارس السد محمد صقر، كما سنحت فرصة للاعب نفسه في الدقيقة 90 أبعدها المدافع العماني محمد ربيع إلى خارج الملعب، وشهدت الدقيقة قبل الأخيرة هدفا ملغيا للأهلي لتنتهي المباراة بفوز السد 2-صفر.

وتختتم منافسات الدور ربع النهائي من البطولة اليوم الاثنين بمباراة الغرافة والريان على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ليقابل الفائز منهما السد في الدور نصف النهائي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة