تعادل الفيصلي مع الوحدات 1-1 بكأس الاتحاد الآسيوي   
الجمعة 1428/9/24 هـ - الموافق 5/10/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:17 (مكة المكرمة)، 21:17 (غرينتش)

قطع الوحدات الأردني أكثر من نصف المشوار نحو طريقه للمباراة النهائية من النسخة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي بعد أن حقق نتيجة إيجابية بتعادله 1-1 مع غريمه التقليدي وحامل اللقب للنسختين الماضيتين الفيصلي في مباراة تابعها قرابة 20 ألف متفرج، وأقيمت بالعاصمة الأردنية عمان.

وشكلت بداية الشوط الأول أفضلية للفيصلي من خلال السيطرة النسبية على وسط الملعب بفضل تحركات قصي أبو عالية وحسونة الشيخ وبهاء عبد الحليم وحاتم عقل، في حين انكمش الوحدات في ملعبه معتمدا على الهجمات المرتدة وعلى سرعة الجناحين أحمد عبد الحليم في الميسرة مع عامر ذيب الذي تحرك بشكل جيد.

وكان الفيصلي البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه سراج التل في الدقيقة (43) في حين أدرك مهاجم الوحدات محمود شلباية هدف التعادل (70).

وسيتجدد اللقاء بنفس الملعب يوم 23 من الشهر الحالي في لقاء الإياب الذي يعتبر ملعبا للوحدات، بينما كان لقاء اليوم ملعبا للفيصلي.

وعليه سيكون التعادل السلبي كافيا للوحدات, في حين لا بديل للفيصلي عن الفوز أو التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أو أكثر. ويلتقي الفائز في مجموع المباراتين في النهائي مع الفائز بمجموع لقاءي شباب الأردن والنجمة اللبناني.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة