فالنسيا يخسر نقطتين في سباق القمة الإسباني   
الأربعاء 1425/8/21 هـ - الموافق 6/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 13:08 (مكة المكرمة)، 10:08 (غرينتش)

نجم فالنسيا روبن باراخا ينتظر الكرة وأمامه لاعب بيتيس فرناندو (الفرنسية) 


أصبحت الفرصة مواتية لفريق برشلونة للانفراد بقمة الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يلاقي فريق نومانسيا مساء اليوم، بعد أن تعادل شريكه في القمة فريق فالنسيا مع مضيفه ريال بيتيس 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في افتتاح المرحلة السادسة للبطولة.
 
ورغم تأثره الواضح بهزيمته أمام فيردر بريمن الألماني 1-2 في دوري أبطال أوروبا قبل عدة أيام، وافتقاده لأربعة من أبرز نجومه وهم فيسنتي وميستا والأرجنتينيان إيمار وأيالا، إلا أن فالنسيا نجح في التقدم على مضيفه مبكرا بهدف سجله المهاجم الإيطالي ماركو دي فايو في الدقيقة العاشرة.

وحمل هذا الهدف الرقم 5 في رصيد دي فايو الشخصي ليتصدر قائمة الهدافين بالمشاركة مع الصربي سافو ميلوسيفيتش (أوساسونا) والكاميروني صامويل إيتو (برشلونة).

ونجح بيتيس في معادلة النتيجة بهدف للنجم البرازيلي إيتو في الدقيقة الثلاثين، ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط مقابل 14 نقطة لفالنسيا.

وفي مباراة ثانية, حقق ريال سوسيداد فوزه الأول على حساب ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف وحيد من ضربة رأس للصربي داركو كوفاسيفيتش في الدقيقة 41، ليرتفع رصيد الفائز إلى خمس نقاط بينما تجمد رصيد الخاسر عند عشر نقاط.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة