ليكيب: بيكهام لن يواصل مع باريس   
السبت 1/7/1434 هـ - الموافق 11/5/2013 م (آخر تحديث) الساعة 19:05 (مكة المكرمة)، 16:05 (غرينتش)
بيكهام يتوسط مدير الفريق ليوناردو ورئيس النادي ناصر الخليفي أثناء إعلان انتقاله إلى سان جيرمان (الفرنسية)
ذكرت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية السبت أن الإنجليزي المخضرم ديفد بيكهام لن يمدد عقده مع باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأوضحت الصحيفة أن بيكهام -الذي لعب 459 دقيقة منذ انتقاله إلى فريق العاصمة- لن يتابع المسيرة، ملمحة إلى أن السبب قد يكون خضوعه لنظام ضريبي صارم في فرنسا.

كما اعتبرت "ليكيب" أن بيكهام (38 عاما) سيكون سفيرا فوق العادة لمونديال قطر 2022، علما بأن القطري ناصر الخليفي رئيس النادي صرح مطلع أبريل/نيسان الماضي أنه "مهما كان قراره سندعمه، فهو يستحق كل ما هو جيد".

وكان مدرب سان جيرمان الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد صرح أنه لا يمانع تمديد عقد بيكهام، قائلا "سأوافق تماما إذا ما مدد بيكهام عقده بعد اتفاق مشترك بينه وبين النادي".

ووقع النجم السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ولوس أنجلوس غالاكسي الأميركي، مع باريس سان جيرمان في يناير/كانون الثاني الماضي حتى نهاية الموسم الحالي.

يشار إلى أن بيكهام فاز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 1999، واختير كأفضل لاعب من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) في العام ذاته، وحصد خلال مسيرته لقب بطولة إنجلترا ست مرات، وبطولة إسبانيا مرة واحدة، وبطولة الدوري الأميركي للمحترفين مرتين.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة