شحاتة باق بالزمالك بعد تلبية شروطه   
السبت 1433/7/6 هـ - الموافق 26/5/2012 م (آخر تحديث) الساعة 23:00 (مكة المكرمة)، 20:00 (غرينتش)
شحاتة قال إنه مستعد لخدمة الزمالك في أي موقع وأي مكان (غيتي-أرشيف)

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري تلبية شروط حسن شحاتة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي قدم استقالته الأسبوع الماضي، وذلك باستبعاد المهاجم أحمد حسام "ميدو" من تشكيلة الفريق وعرض صانع محمود عبد الرازق "شيكابالا" للإعارة.

واستقر المجلس الذي عقد اليوم برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي على تجديد الثقة في شحاتة وبقية أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق، وذلك في أعقاب محادثات مع شحاتة أكد من خلالها المدرب احترامه لجميع أعضاء مجلس الإدارة وأنه مستعد لخدمة الزمالك في أي موقع وأي مكان وأن تقديمه للاستقالة كان لرفع الحرج عن مجلس الإدارة.

وقال عباس الذي غاب عن الاجتماع الذي شهد قبول استقالة شحاتة الأسبوع الماضي "قررنا استبعاد ستة لاعبين على رأسهم ميدو وعرض شيكابالا للإعارة" إضافة إلى مصطفى حجاب والغاني كريم الحسن وأحمد قطاوي وأحمد السيد ومحمد محسن.

وشدد عباس على أن رحيل ميدو عن النادي كان ضروريا لرفع صوته على رئيس النادي خلال الاجتماع الذي عقد بينهما منذ شهور بسبب مستحقات مالية متأخرة. أما "شيكابالا" فقال عباس إنه انتهك كل القيم عبر الاعتراض بأسلوب غير لائق على حسن شحاتة.

وكان شحاتة قد استقال من تدريب الزمالك اعتراضا على عدم موافقة النادي على استبعاد ميدو من تشكيلة الفريق في الموسم المقبل وعدم معاقبة شيكابالا بعد احتجاجه بشكل غير لائق على تغييره في مباراة للزمالك أمام المغرب الفاسي بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أنه تقرر أيضا إعارة أربعة لاعبين هم حسام عرفات وأحمد الميرغني وأحمد غانم سلطان وعلاء علي واعتماد تمديد عقد عبد الواحد السيد ثلاث سنوات وفرض غرامة عشرة آلاف يورو على رزاق أوتومويوسي لغيابه عن التمارين.

ويعتبر شحاتة لاعب الزمالك السابق من أكثر مدربي مصر نجاحا إذ قاد منتخب بلاده للفوز بكأس أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية في 2006 و2008 و2010 قبل أن يتولى تدريب الزمالك.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة