مواجهة صعبة بين الصفاقسي والزمالك بدوري أبطال العرب   
الثلاثاء 1424/9/4 هـ - الموافق 28/10/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

حازم إمام نجم الزمالك المصري (أرشيف الجزيرة)
تنطلق الليلة منافسات الدور الثاني للمجموعة الأفريقية بدوري أبطال العرب حيث يخوض الصفاقسي التونسي اختبارا صعبا عندما يستضيف الزمالك المصري ضمن المجموعة الأولى لهذا الدور.

وتضم المجموعة أيضا فريقي الترجي التونسي واتحاد البليدة الجزائري اللذين يلتقيان في الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في تونس.

وتبدو مهمة الصفاقسي صعبة لأنه سيواجه فريقا قويا قدم عرضا متميزا ضد الرياضي الموريتاني ولم يجد صعوبة في الفوز عليه في لقاء العودة بالقاهرة 5-1 بعد أن فاز عليه ذهابا 2-1.

أما الصفاقسي فتأهل للدور الثاني بعد فوزه على الهلال الليبي 3-1 ذهابا في صفاقس وتعادله معه 2-2 إيابا في بنغازي.

ويخوض الزمالك اللقاء بالتشكيلة نفسها التي حققت الفوز الكبير على بطل موريتانيا بقيادة النجم حازم إمام فيما يستمر غياب المهاجم المخضرم حسام حسن لخلافاته مع مدرب الفريق.

جماهير الصفاقسي تدعم فريقها بقوة (أرشيف)
وفي المقابل فإن الفريق التونسي سيعاني من غياب لاعبيه الأساسيين هيثم مرابط ومحمد الترهوني اللذين طردا في مباراة مع الهلال الليبي, وهيكل القمامدية الذي حصل على إنذارين، كما يحوم الشك حول مشاركة المهاجم عماد المهذبي وصانع الألعاب الدولي الليبي طارق التايب بسبب الإصابة.

وصرح البرتغالي نيلو فينغادا المدير الفني للزمالك بأنه مهتم بتقديم بداية قوية خلال لقاء الصفاقسي مؤكدا تفاؤله بالتأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال العرب خاصة وأن فريقه يعتبر من أفضل الفرق العربية والأفريقية في الوقت الحالي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة