الوحدة يلحق بالعين إلى نهائي كأس السوبر الإماراتية   
الثلاثاء 1424/3/13 هـ - الموافق 13/5/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

جماهير الوحدة الإماراتي ابتمست أخيرا (أرشيف)

تأهل نادي الوحدة حامل اللقب إلى المباراة النهائية لمسابقة الكأس السوبر الإماراتية لكرة القدم التي تجمع الفرق الأربعة الأولى في الدوري بفوزه على النصر بركلات الترجيح 3-صفر أمس الاثنين في إياب الدور النصف النهائي.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بفوز النصر 3-2 وهي نفس النتيجة التي فاز بها الوحدة ذهابا ليلجأ الفريقان إلى الشوطين الإضافيين دون أن تتغير النتيجة، فكانت كلمة الحسم للوحدة في ركلات الترجيح ليبلغ النهائي للمرة الثانية على التوالي.

وسيلتقي الوحدة في المباراة النهائية مع العين بطل الدوري الجمعة المقبلة، في إعادة للمباراة النهائية للعام الماضي والتي كسبها الوحدة بهدف سجله السيراليوني لامين كونتي.

وكان العين تأهل إلى المباراة النهائية بتغلبه على الأهلي 3-2 في إياب نصف النهائي بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل صفر-صفر.

وتقدم الوحدة أولا في الدقيقة 11 بضربة رأسية للغاني أحمد فيليكس إثر متابعته تمريرة عرضية لحيدر ألو علي. ونشط النصر بعد الهدف ورد القائم الأيمن رأسية لعيسى جمعة في الدقيقة 15, قبل أن ينجح الفرنسي الجنسية السنغالي الأصلي ندياي سيمبا في إدراك التعادل في الدقيقة 43 من ركلة جزاء إثر إعاقة مسلم أحمد من قبل حيدر ألو علي داخل المنطقة.

وأضاف سيمبا الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 49 من مجهود فردي راوغ على أثره مدافعي الوحدة وسدد الكرة في الزاوية اليسرى. وسجل محمد إبراهيم الهدف الثالث في الدقيقة 61 إثر تلقيه تمريرة عرضية من عيسى جمعة.

ولكن الوحدة قلص الفارق عبر العاجي أنطونيو كوتاني في الدقيقة 77 عندما استغل خطأ للمدافع خميس سالم وسدد الكرة بقوة داخل المرمى، ليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين لم تسنح فيه فرص كثيرة وينجح الوحدة فيما بعد بحسم المباراة بركلات الجزاء.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة