الوكرة يسعى للمنافسة على لقب الدوري القطري   
الاثنين 19/8/1425 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)
رئيس الاتحاد القطري الشيخ جاسم بن ثامر يسلم كأس البطولة
التنشيطية لقائد الوكرة لوبوف (الفرنسية)

يسعى نادي الوكرة القطري بجدية للمنافسة على لقب بطولة دوري النجوم القطري التي تنطلق مبارياته يوم الخميس المقبل، بعد أن أنهى البطولة الماضية في منطقة الوسط.
 
وفي محاولة جديدة لتدعيم صفوفه تعاقد الوكرة مع المدافع الكويتي الدولي مساعد ندا قادما من نادي القادسية الكويتي مقابل 300 ألف دولار، ليصبح الكويتي الثاني في الدوري القطري بعد مواطنه حسين سراج الذي سيلعب مع الشمال. 

وكان ندا تألق مع القادسية الموسم الماضي وساهم في إحرازه ثلاثية تاريخية هي بطولة الدوري وكأسا الأمير وولي العهد.
 
لقب تنشيطي
وكان الوكرة نال دفعة معنوية قبل أيام من انطلاق الدوري، عندما نجح في الفوز بكأس الشيخ جاسم التنشيطية بتغلبه على قطر بركلات الترجيح 3-1 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي جرت مساء أمس الجمعة
بالتعادل 1-1.

وتقدم قطر بهدف لنجمه الفرنسي الجديد كريستوف دوغاري من ضربة رأس إثر تمريرة عرضية من عبد العزيز حسن في الدقيقة 26، لكن الوكرة نجح في إدراك التعادل عن طريق إبراهيم سالمين إثر كرة من ميرغني الزين قبل نهاية الوقت الأصلي بـ 12 دقيقة.
 
واحتكم الفريقان لوقت إضافي انتهى بنفس النتيجة، ثم لعبا ركلات جزاء انتهت بفوز الوكرة 3-1 حيث سجل له الفرنسي فرانك لوبوف والعراقي عماد محمد والبرازيلي فابيانو, وفي المقابل كان الأنغولي فابريس أكوا  الوحيد الذي سجل لقطر بينما فشل زملاؤه مشعل مبارك وأحمد خليفة والعراقي راضي شنيشل.
 
وبهذا الفوز ضمن الوكرة المشاركة في دوري أبطال العرب خلال الموسم المقبل.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة