محمد صلاح: روما سيطيح بريال مدريد   
الجمعة 1437/3/15 هـ - الموافق 25/12/2015 م (آخر تحديث) الساعة 22:49 (مكة المكرمة)، 19:49 (غرينتش)

أكد المصري محمد صلاح مهاجم نادي روما الإيطالي أن فريقه قادر على اجتياز ريال مدريد الإسباني في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتأهل للدور التالي من البطولة.

وفي حوار أجراه معه الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت اليوم الجمعة، أضاف صلاح أن مواجهة ريال مدريد حلم قد تحقق، وقال إنه "حلم دائماً باللعب ضد ريال مدريد، وها هو الحلم قد تحقق، أعتقد أن روما قادر على تحقيق المستحيل والإطاحة بالريال من دور الـ16".

وأوضح المهاجم المصري "ندرك جيدا قوة ريال مدريد، لكن مع التركيز والروح القتالية يمكننا أن نحقق الفوز".

وعن سبب اختياره لنادي روما، قال محمد صلاح "اخترت روما لأسباب عديدة، وأريد الفوز بشيء هنا، وأحب المدينة والنادي، وأنا سعيد هنا وأحب كل شيء".

وفيما يتعلق بأفضل أهدافه مع النادي الإيطالي، أكد صلاح "هدفي الأول مع روما ضد ساسولو كان جيدا جدا، وهدفي ضد يوفنتوس الموسم الماضي، ومع المنتخب المصري أيضا سجلت العديد من الأهداف الجيدة".

وتطرق المهاجم المصري في حديثه عن مثله الأعلى قائلا "الفرنسي زين الدين زيدان كان مثلي الأعلى عندما كان لاعبا في الماضي، والآن مثلي الأعلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإيطالي فرانشيسكو توتي".

وعن فرص المنتخب المصري في التأهل لمونديال روسيا 2018 وتحقيق الحلم المصري الغائب منذ 26 عاما، قال محمد صلاح "علينا أن نكون متحدين أكثر من أجل المنتخب إذا أردنا الوصول لكأس العالم، وعلينا الإيمان بقدراتنا وأن نقاتل، فليس من السهل الوصول للمونديال، فالأمر صعب لكن ليس مستحيلا، وأعتقد أننا سنفعلها هذه المرة".

وبدأ محمد صلاح مسيرته الكروية في نادي "المقاولون العرب" المصري، ثم خاض تجربة احترافية في نادي بازل السويسري عام 2012 لموسم ونصف الموسم، انتقل بعدها لنادي تشلسي الإنجليزي ومنه على سبيل الإعارة لفيورنتينا الإيطالي، وأخيرا انتقل إلى صفوف روما الإيطالي في يونيو/حزيران الماضي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة