الهلال يهزم النصر ويقترب من المربع الذهبي للدوري   
الجمعة 1424/2/23 هـ - الموافق 25/4/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
الهلال السعودي (أرشيف)

حافظ الهلال على آماله الضئيلة ببلوغ المربع الذهبي في الدوري السعودي لكرة القدم، إثر فوزه على غريمه التقليدي مضيفه النصر 2-صفر، في المباراة التي جرت أمس الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين قبل الأخير.

وسجل هدفي الهلال عبد الله الجمعان في الدقيقتين 49 و54 ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة مقابل 39 للنصر لينحصر التنافس على البطاقة الأخيرة للتأهل للمربع بين الهلال والنصر.

ولكن مهمة الهلال لن تكون سهلة في الأسبوع الثاني والعشرين والأخير حيث يستضيف اتحاد جدة, في حين يلعب النصر مع مضيفه الرائد, والقادسية في ضيافة أهلي جدة.

القادسية يضمن التأهل
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام, تمكن القادسية من الفوز على الشعلة 2-1 وانتزاع ثلاث نقاط ضمن بها التأهل إلى المربع الذهبي بغض النظر عن نتيجة مباراته ضد الأهلي في جدة.

وسجل هدفي القادسية ياسر القحطاني في الدقيقة الثامنة والبرازيلي أديلتون في الدقيقة 20، أما هدف الشعلة فسجله فهد البرجي في الدقيق 68.

وبخسارة الشعلة توقف رصيده عند 22 نقطة في المركز السابع، في حين ضمن القادسية المركز الثالث ويملك حاليا 42 نقطة.

وكانت مباريات الأسبوع افتتحت الأربعاء بخسارة اتحاد جدة المتصدر أمام جاره الأهلي الثاني في الترتيب صفر-1, وفوز الرياض على الرائد 2-1, وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الجمعة فيلتقي الشباب السادس في الترتيب مع النجمة الأخير, والاتفاق مع الطائي.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

اتحاد جدة

49

أهلي جدة

44

القادسية

42

النصر

39

الهلال

38

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة