فوز لريال مدريد وتعادل برشلونة ضمن الدوري الإسباني   
الاثنين 1421/12/18 هـ - الموافق 12/3/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

أنقذ ريفالدو فريقه من الخسارة

سجل ريال مدريد المتصدر فوزا كبيرا على حساب ضيفه ريال سوسييداد 4-صفر, في حين اكتفى غريمه التقليدي برشلونة بنقطة واحدة إثر تعادله مع ضيفه مايوركا 1-1 في ختام مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل أهداف ريال مدريد الأربعة  كل من سجل فرناندو مورينتيس (هدفين) وراؤول غونزاليس والإنجليزي ستيف ماكمنامان, ليرتفع رصيد ريال مدريد إلى 56 نقطة مقابل 51 لديبورتيفو لاكورونيا الثاني وحامل اللقب و46 لفالنسيا الثالث اللذين فازا على التوالي على نومانسيا 4-1 وأوساسونا 1-صفر في افتتاح مباريات الأسبوع.

وفي مباراة برشلونة ومايوركا، أخفق برشلونة المستضيف في تحقيق ما هو أفضل من التعادل مع مايوركا العنيد، وكاد يخرج من اللقاء مهزوما بعد أن سجل نجمه البرازيلي ريفالدو هدف السبق للضيف خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51 قبل أن يعوض اللاعب نفسه بإدراك هدف التعادل في الدقيقة 74 من ركلة جزاء احتسبت إثر عرقلة الهولندي باتريك كلويفرت.

نتائج بقية المباريات
اكتسح ألافيس رايو فاليكانو بأربعة أهداف
مقابل هدفين، وتعادل أوفييدو مع إسبانيول بهدفين مقابل هدفين، وفاز سلتا فيغو على مضيفه بلد الوليد بهدفين مقابل هدف, وملقا على ضيفه سرقسطة بهدفين, وراسينغ سانتاندر على ضيفه لاس بالماس بهدفين مقابل هدف.

ترتيب فرق الصدارة:

 الفريق

 النقاط

 ريال مدريد          

56 

  ديبورتيفو لاكورونيا

51

 فالنسيا             

49

  برشلونة             

46

 ريال مايوركا             

42

 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة