الجزيرة نت تطلق خدمة جديدة لصفحتها الرئيسية   
الأربعاء 11/2/1428 هـ - الموافق 28/2/2007 م (آخر تحديث) الساعة 10:31 (مكة المكرمة)، 7:31 (غرينتش)

تضيف الجزيرة نت لقرائها قريبا خدمة جديدة لبوابة موقعها، حيث ستصدر نسخة إضافية لصفحتها الرئيسية تكون خفيفة وسريعة الاستدعاء من قبل زائري الموقع.

وستقدم الجزيرة نت نسخة إضافية على نسختها القائمة حاليا في شكل فني يهدف إلى تسهيل الدخول إلى الموقع، ونشر أكبر قدر ممكن مما ينتجه من أخبار ومقالات وملفات.

ومن خلال هذه الخطوة الجديدة في مساره، يسعى موقع الجزيرة نت إلى تحقيق طفرة جديدة في النشر الإلكتروني من خلال بوابة رئيسية تقدم للزائر مادة خبرية ومعلوماتية غزيرة في شكل فني سهل الاستعمال.

وتساعد هذه الخدمة مستخدمي الإنترنت في الوطن العربي وفي أنحاء أخرى في العالم -خصوصا الذين يمكلون سعة تحميل قليلة- في الحصول على نسخة خفيفة في حجمها بحيث لا تزيد عن 200 كيلو بايت مما يختصر مدة تحميلها على المتصفحات.

وتسمح الصفحة الجديدة للجزيرة بتعزيز الروح التفاعلية للموقع، من خلال توفير مساحات واسعة للزوار للإدلاء بآرائهم عبر المشاركة في التصويتات والاستفتاءات وحلقات النقاش.

وتعزز الجزيرة نت إطلاق النسخة الجديدة من صفحتها الرئيسية بتوفير محرك بحث قوي يمكن زوار الموقع من الوصول بسرعة وسهولة إلى كل المواد المتوفرة وغير المعروضة على الصفحة الرئيسية.

وإضافة إلى الصفحة الجديدة، ستبقي الجزيرة نت على النسخة الثالثة لصفحتها الرئيسية التي تستخدم تقنية الفلاش لزوار الإنترنت الراغبين في ذلك والذين يستخدمون الشبكة العنكبوتية من خلال صبيب مرتفع.

وتأتي هذه الخدمة تماشيا مع رغبة الجزيرة نت في مواكبة احتياجات زوارها من مصدر إخباري يتمتع بثقة واحترام جمهورنا في العالم العربي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة